الرئيسية / اخبار الشرق الاوسط / تقرير: “5 ألاف مليونير جديد انتقلوا للعيش في الإمارات في عام 2017”

تقرير: “5 ألاف مليونير جديد انتقلوا للعيش في الإمارات في عام 2017”

انتقل خمسة ألاف مليونير جديد يملكون أصولا تتجاوز قيمتها مليون دولار للعيش في الإمارات العربية المتحدة في عام 2017، هذا ما كشفه تقرير في مجوعة New World Wealth للأبحاث.

و أضاف التقرير أن دولة الإمارات إحتلت العام الماضي المركز الثالث في لائحة الدول الأكثر استقطابا لاصحاب الثروات حول العالم ونتيجة لذلك ارتفعت قيمة الثروات الخاصة التي يملكها الأفراد الذين يسكنون في الامارات بنسبة ١٠٪ في عام 2017 لتصل الى ثلاثة تريليون وأربعمائة مليار درهم لتكون قد نمت بنسبة ٦٠٪ في الفترة الممتدة بين عامي ٢٠٠٧ و٢٠٠١٧، ويذكر أن عام ٢٠١٦ كان قد شهد أيضا انتقال خمسة آلاف مليونير جديد للعيش في الإمارات.

وعلى حسب التقرير تتضمن لائحة الثروات الخاصة كافة ممتلكات سكان الدولة، بما في ذلك الشقق والفلل والسيارات والمقتنيات والنقد والأسهم وغيرهم.

وجاء مركز الإمارات في اللائحة بعد كل من استراليا التي استقطبت ١٠ الاف مليونير في ٢٠٠١٧، والولايات المتحدة الأمريكية التي استقطبت ٩ الاف مليونير إلا أن الإمارات تفوقت على كل من جزر الكاريبي ونيوزيلندا وسويسرا وسنغافورة.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.