الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / سامي عنان يتقدم ببلاغ ضد هشام جنينة

سامي عنان يتقدم ببلاغ ضد هشام جنينة

تقدم الفريق المستدعى سامي عنان ببلاغ للنائب العام ضد المستشار هشام جنينة على خلفية ادعاءته الأخيرة؛ بأن عنان يمتلك وثائق وأدلة تتعلق بفترة ما بعد ٢٥ يناير وتحتوي تلك الأدلة على مايدين الدولة وقيادتها.

وكانت النيابة العسكرية قد قررت أمس، حبس رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، المستشار هشام جنية ١٥ يوم على ذمة التحقيقات، على خلفية تصريحاته الخاصة بشأن احتفاظ رئيس أركان الجيش المستدعى بوثائق وأدلة يٌدعى احتوائها على مايدن الدولة وقيادتها وتهديده بنشرها حال اتخاذ أية إجراءات قانونية ضد عنان.

ومن جانبه صرح سمير عنان، نجل سامي عنان، على حسابه الرسمي على “توتير” ، طالب فيها هشام جنينة ألا يتكلم بلسان والده، وأوضح أن هذه الإدعاءات غير صحيحة وأن والده خدم في القوات المسلحة المصرية لسنوات طويلة، وأكد أنه لايمكن أن يفكر والده بالإضرار بمصلحة الوطن.

شاهد المزيد:-

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.