الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / مباريات اليوم ونتائج الأمس في دوري الأبطال

مباريات اليوم ونتائج الأمس في دوري الأبطال

كتب/يوسف العربي

انطلق دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء بمبارتين ويستكمل اليوم بمباراتين أيضا.

المبدأ يقدم لكم موجز بنتائج مباريات الأمس ومواعيد وتفاصيل مباريات اليوم وذلك في ظل تغطية الموقع الخاصة لأخبار دوري أبطال أوروبا.

نتائج مباريات أمس الثلاثاء

[يوفينتوس Vs توتنهام هوتسبرج]

تعادل فريق توتنهام هوتسبرج الإنجليزي مع فريق يوفينتوس الإيطالي بهدفين لكل فريق في المباراة التى جمعتهما على ملعب الأخير ضمن مباريات ذهاب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تقدم الفريق الإيطالي بهدف مبكر عن طريق نجمه الأرجنتيني جونزالو هيحواين في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني لليوفي في الدقيقة ال9 من ركلة جزاء.

تقدم اليوفي زاد من حماس الضيوف الذين سجلوا هدف تقليص الفارق في الدقيقة 35 عن طريق هاري كين وقبل نهاية الشوط بلحظات أضاع هيحواين ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم يوفينتوس بفارق هدف.

في الشوط الثاني استمر الكر والفر إلى أن جاءت الدقيقة 71 والتى حملت هدف التعادل الغالي لفريق توتنهام عن طريق كريستيان إيريكسن لتنتهي المباراة بتعادل مخيب للفريق المستضيف الذى تنتظره مباراة حاسمة في إنجلترا.

[بازل Vs مانشيستر سيتي]

حقق فريق مانشيستر سيتي الإنجليزي فوزا عريضا على فريق بازل السويسري بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التى جمعتهما على ملعب سانت ياكوب بارك معقل الفريق السويسري ضمن مباريات دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تقدم فريق مانشيستر بالهدف الأول عند الدقيقة 14 عن طريق جوندوجان وبعدها بأربع دقائق سجل برناردو سيلفا الثاني للسيتي ثم جاء الثالث بعد خمس دقائق عن طريق سيرجيو أجويرو ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد عند الدقيقة 53 عاد جوندوجان وسجل الثاني له و الرابع لفريقه ليضع السيتي بهذه النتيجة قدما في الدور المقبل قبل مباراة العودة في إنجلترا.

مباريات اليوم

[بورتو Vs ليفربول]

يستضيف فريق بورتو البرتغالي فريق ليفربول الإنجليزي في العاشرة إلا الربع من مساء اليوم على ملعب الدراجو معقل الفريق البرتغالي.

المباراة تعرض على قناة《بيان سبورت HD2》 ويديرها تحكيميا الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو.

وكان فريق بورتو قد تأهل لدور ال16 كثاني لمجموعته رفقة فريق بشكتاش التركي على عكس فريق ليفربول الذى حسم صدارة مجموعته وتأهل رفقة فريق إشبيلية الإسباني.

[ريال مدريد Vs باريس سان جيرمان]

يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفا ثقيلا على فريق ريال مدريد الإسباني في العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الثلاثاء ضمن مباريات دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

المباراة يحتضنها ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي ويديرها تحكيميا الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي وتعرض على قناة《بيان سبورت HD1》.

وكان فريق ريال مدريد الإسباني قد حسم تأهله لدور ال16 كثاني لمجموعته رفقة فريق توتنهام هوتسبرج على عكس البي إس جي الذى حسم تأهله كأول لمجموعته رفقة فريق بايرن ميونح الألماني.

وكان آخر لقاء جمع الفريقين قد انتهى بفوز الفريق الباريسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة ودية ببطولة الكأس الدولية للأبطال.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.