الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / أبو زيد: الجانب الخاص بمكافحة الإرهاب كان الأهم في أعمال مؤتمر ميونيخ للأمن
المستشار أحمد أبو زيد المتحدث باسم وزارة الخارجية

أبو زيد: الجانب الخاص بمكافحة الإرهاب كان الأهم في أعمال مؤتمر ميونيخ للأمن

كتب/ عبدالله شنب

قال المستشار “أحمد أبو زيد” المتحدث باسم وزارة الخارجية، إن مؤتمر ميونيخ للأمن يعد الأكبر على مستوى العالم الذي تناول قضية الأمن والاستقرار من عدة جوانب، مشيرًا إلى أن الجانب الخاص بمكافحة الإرهاب كان الأهم في أعمال المؤتمر.

وأضاف خلال لقاء خاص مع قناة “on live” اليوم بأن وزير الخارجية “سامح شكري” تناول خلال الجلسة الخاصة بمكافحة الإرهاب رؤية مصر الشاملة لمكافحة الإرهاب، كما شرح أهداف العملية العسكرية الشاملة في سيناء، وما تم تحقيقه من انجازات حتى اليوم.

وأشار “أبو زيد” إلى أن اللقاءات التي عقدها الوزير “شكري” على هامش أعمال المؤتمر اتسمت بالتشعب، حيث تم خلالها تناول عدة مجالات على المستوى السياسي والأمني والاقتصادي.

كما أشار إلى أن اللقاءات التي الاقتصادية كانت تركز على إتاحة فرص استثمارية في مصر، وعرض المشروعات القومية الكبرى.

وأوضح بأن الإرهاب تطور الآن، وبات خطرًا يهدد العالم أجمع، وأصبح يؤكد على صحة الرؤية المصرية، التي كانت تنادي منذ البداية على ضرورة تكاتف الدول من أجل مكافحة هذه الظاهرة.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.