الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / تفاصيل آخر مواجهة بين برشلونة وتشيلسي في دوري الأبطال《فيديو》

تفاصيل آخر مواجهة بين برشلونة وتشيلسي في دوري الأبطال《فيديو》

كتب/يوسف العربي

يستضيف فريق تشيلسي الإنجليزي على ملعبه ستانفورد بريدج فريق برشلونة الإسباني ضمن مباريات ذهاب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

المواجهة المرتقبة تحمل الكثير لجماهير الفريقين، فجماهير تشيلسي تأمل في تكرار نتيجة نسخة عام 2012 والتى استطاع فيها البلوز أن يقصي البلوجرانا من الدور قبل النهائي بينما جماهير البرسا فتأمل في الثأر.

المبدأ يعرض لكم موجز لتفاصيل المواجهة الأخيرة التى جمعت بين برشلونة وتشيلسي في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا والتى حسمها البلوز لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نسخة عام 2012 وتوج حينها باللقب بعد فوزه بركلات الترجيح في النهائي على فريق بايرن ميونح الألماني.

مباراة الذهاب

أقيمت على ملعب ستانفورد بريدج معقل البلوز وانتهت لصالح تشيلسي بهدف وحيد حمل توقيع نجم الفريق آنذاك الإيفواري ديديه دوروجبا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

هدف دوروجبا في شباك برشلونة

مباراة العودة

أقيمت على ملعب كامب نو معقل البلوجرانا وجاءت أحداثها عكس المتوقع فرغم تقدم البرسا بهدفين نظيفين حملا توقيع سيرجيو بوسكيتس عند الدقيقة 35 و أندريس إنيستا عند الدقيقة 44 إلا أن الفريق الإنجليزي عاد للمباراة في آخر ثواني الشوط الأول بهدف لنجمه راميريز.

مع بداية الشوط الثاني احتسب الحكم ركلة جزاء لبرشلونة لكن نجم البلوجرانا ليونيل ميسي أخفق في تسجيلها لتستمر النتيجة وتستمر معها محاولات أصحاب الأرض للحفاظ على الأمل في التأهل الذى قتله فيرناندو توريس بهدف ثاني للضيوف في آخر دقيقة في المباراة ليودع برشلونة البطولة الأعرق في أوروبا ويتأهل تشيلسي إلى نهائي الحلم.

أهداف مباراة العودة 2-2

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.