الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة الأهلي والنصر اليوم كاملة

أهداف مباراة الأهلي والنصر اليوم كاملة

يواجه نادي الأهلي فريق النصر القاهري في إطار مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز، حيث يحل النصر ضيفًا على المارد الأحمر.

وبدء حسام البدري المدير الفني لنادي الأهلي تشكيلة فريقه وجاءت كاالتالي:- شريف إكرامي في حراسة المرمى، وعلي معلول ومحمد هاني وأيمن أشرف وسعد سمير في خط الدفاع، وعمرو السولية وحسام عاشور وأحمد حمودي وجونيور أجاي في خط الوسط، وصلاح محسن ووليد أزارو في خط الهجوم.

موقف الفريقين في الدوري المصري الممتاز:-

يلعب المارد الأحمر المباراة وهو متصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 63 نقطة، وبفارق 17 نقطة عن أقرب منافسيه الإسماعيلي، حيث لعب الأهلي 24 مباراة فاز في 20 مباراة وتعادل 3 مباريات وخسر مباراة وحيدة.

وعلى الجانب الأخر يلعب نادي النصر المباراة وهو متذيل جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 14 نقطة، حيث لعب النصر 24 مباراة فاز في مبارتين فقط، وتعادل 8 مباريات وخسر 14 مباراة.

ملخص ونتيجة المباراة:-

تمكن المغربي وليد أزارو من تسجيل هدف التقدم للنادي الأهلي في الدقيقة 16 من عمر المباراة من ضربة جزاء، بعد عركلة واضحة في منطقة الجزاء لأحمد حمودي.

وسجل الهدف الثاني وليد أزارو في الدقيقة 33 من عمر المباراة، بعد أسيست رائع من محمد هاني من منتصف الملعب ليسجل ثاني أهدافه في مباراة اليوم.

وضاعف محمد هاني النتيجة لصالح الأهلي بعد متابعة من تسديد صاروخية لعلي معلول ليسجل أول أهدافه مع الأهلي هذا الموسم، وثالث أهداف الأهلي في مباراة اليوم.

وانتهت المباراة بخماسية نظيفة للمارد الأحمر.

لمشاهدة الأهداف كاملة أضغط هنا

شاهد المزيد:-

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.