الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / “الشركة القابضة للصناعات الكيماوية”: “استثمار معاش المتقاعدين”

“الشركة القابضة للصناعات الكيماوية”: “استثمار معاش المتقاعدين”

محمد عسران

أعلن عماد الدين مصطفى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال، أن الشركة بدأت بتكوين لجنة فنية من الشباب، لإختيار الشباب الأنسب للعمل.

وأشار عماد الدين إلى أن الشركات ما تزال يوجد بها خسائر، مؤكد أن السبب الرئيسي عدم وجود كوادر قائلا “نحن عانينا من رؤساء الشركات الحريصين على كراسيهم والخوف من تركها”، وبالتنسيق مع معهد القادة يتم حالياً إعداد الكوادر الشابه، ثم عمل تقييم للشباب واختيار الأفضل بدون مجاملة.

وأوضح أن شركة “نيازا” قامت بتصنيع لمبات الليد بدون تكنولوجيا، وأدى ذلك إلى عودة كمية كبير للشركة، وتم إصلاحها بعد معرفة الأعطال المتواجدة بها، وأن إنتاج اللمبات العادية مربح وجيد، قائلا “نسعى لتواجد شركة ضخمة في لمبات الليد”، وبنهاية العام المالي ستكون كل الخطط واضحة، لوقف الخسائر.

وأضاف أن قطاعات الورق التابعة للقابضة لابد من ضخ استثمارت ضخمة بها، لاستخدام التكنولوجيا الجديدة بتلك القطاعات، لتلبية احتياجات السوق بمصر.

وكشف أن المعاش المبكر سيكون مجزيا وبسخاء للعاملين، وعمل نظام جديد عبارة عن استثمار أموال المحالين للمعاش في شركات تتعامل مع شركات قطاع الأعمال العام، ليستفيدو من المكافآت فى الاستثمار المناسب.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.