الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم

أهداف مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم

في قمة دور 16 من دوري أبطال أوربا، يواجه نادي برشلونة الإسباني فريق تشيلسي الإنجليزي في إطار مباريات ذهاب دور ثمن نهائي دوري الأبطال، حيث يحل برشلونة ضيفًا على تشيلسي.

تشكيلة الفريقين:-

بدء المدير الفني لنادي برشلونة فالفيرد تشكيلة فريقه وجاءت كالتالي:-تير شتيجن في حراسة المرمى، وروبيرتس وأومتيت وبيكيه وألبا في خط الدفاع، وإنيستا وراكيتتش وباولينو وبوسكيتس في خط الوسط، وميسي ولويس سوارز في خط الهجوم.

وعلى الجانب الأخر أعلن أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي تشكيلة فريقه وجاءت كالتالي:-كورتوا في خط الدفاع، وروديجر وأوزبليكوتا وكريستينس في خط الدفاع، وكانتي وفابريجاس في خط الوسط، وموسيز وويلينا وبيدرو ثلاثي ما قبل الهجوم، وإيدين هازارد في خط الهجوم.

تاريخ مواجهات الفريقين:-

واجه نادي برشلونة فريق تشيلسي في المباريات الأوربية 15 مباراة، حيث يعتبر فريق تشيلسي أكثر الفرق الإنجليزي مواجهة لبرشلونة.

وشهدت ال15 مباراة 5 مباريات فاز فيها برشلونة، وفاز فريق تشيلسي 5 مباريات، وتعادلا 5 مباريات، وتمكن برشلونة من هز شباك نادي تشيلسي بـ 25 هدف، ونجح تشيلسي في هز شباك برشلونة بـ 20 هدف.

ملخص ونتيجة المباراة:-

بدء تشيلسي صاحب الأرض ضاغطًا على برشلونة في محاولة لإحراز الهدف الأول، وكان هو الأخطر طوال أحداث المباراة.

وكانت الفرصة الأخطر للبلوز في الشوط الأول في الدقيقة 33 من عمر المباراة، من اللاعب ويليان بعد تسديدة صاروخية لتصطدم الكرة بالعارضة وترفض الهدف الأول.

وفي الدقيقة 41 وقبل نهاية الشوط الأول منع القائم لاعب ويليان تشيلسي من التسجيل للمرة الثانية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين.

وتمكن ويليان في المرة الثالثة من تسجيل الهدف الأول للبلوز في الدقيقة 62 من عمر المباراة معلنًا عن أول أهداف المباراة.

وفي الدقيقة 75 من عمر المباراة تمكن الأرجنتيني ليونيل ميسي من التعادل لفريقه.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الطرفين سجل هدف تشيلسي ويليان وهدف برشلونة ميسي، ليؤجل الحسم لمباراة العودة في الكامب نو.

الأهداف:-

صاروخية ويليان والهدف الضائع من تشيلسي:-

شاهد المزيد من:-

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.