الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / السيسي يستقبل وزير شئون الرئاسة بجنوب السودان
الرئيس السيسي خلال استقباله لوزير شئون الرئاسة بجمهوية جنوب السودان
الرئيس السيسي خلال استقباله لوزير شئون الرئاسة بجمهوية جنوب السودان

السيسي يستقبل وزير شئون الرئاسة بجنوب السودان

كتب/ عبدالله شنب

استقبل الرئيس “عبد الفتاح السيسي” اليوم السيد “ماييك دنج” وزير شئون الرئاسة بجمهورية جنوب السودان والمبعوث الشخصي للرئيس “سلفا كير”، وذلك بحضور  “سامح شكري” وزير الخارجية، والقائم بأعمال رئيس المخابرات العامة.

وحرص “ماييك دنج” على استعراض تطورات الأوضاع السياسية في بلاده والجهود المبذولة لإعادة الأمن والاستقرار إليها، مشيداً بدور مصر في هذا الإطار.

كما نقل للرئيس “السيسي” تحيات رئيس جمهورية جنوب السودان “سلفا كير”، كما قام بتسليم رسالة منه تضمنت التأكيد على قوة العلاقات التي تربط بين البلدين الشقيقين وتميزها على كافة الأصعدة.

من جانبه طلب الرئيس “السيسي” نقل تحياته للرئيس “سلفا كير”، مؤكداً على حرص مصر على إعادة الاستقرار والسلام في جنوب السودان، معرباً عن استعداد مصر لمواصلة بذل كافة الجهود للمساهمة في تحقيق ذلك.

 كما أكد على أن مصر ستستمر في تعزيز التعاون الثنائي وتقديم المساعدات والدعم الفني لجنوب السودان، بما يسهم في تطوير البنية التحتية ودفع عملية التنمية في هذا البلد الشقيق.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.