الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / رئيس الاتحاد المصري للتأمين يوضح (خطوات /عائدات) عمل الشهادات للعمال غير المنتظمة

رئيس الاتحاد المصري للتأمين يوضح (خطوات /عائدات) عمل الشهادات للعمال غير المنتظمة

قال علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين، يحق لأي عامل في مصر أن يذهب لأحد البنوك” بنك مصر والبنك الأهلي وبنك القاهرة والبنك الزراعي” ويشترى شهادة تأمين بمبلغ 500 جنية على أن يتم سداد المبلغ دفعة واحدة، و يكون سن العامل بين الـ 18 و الـ 59 عام.

وأضاف الزهيري، الذي احتل ضيفًا على برنامج مال وأعمال المذاع على شاشة On Live، أن صاحب الشهادة يحصل على فايدة شهرية، يتم توجيه جزء من الفايدة مباشرة من البنك إلى شركة التأمين لسداد قسط التأمين، والبالغ قيمته ٤ جنيهات شهريا بإجمالي ٥٠ جنيهً سنويًا.

و كشف رئيس الاتحاد المصري للتأمين، أن مقابل شهادة التأمين في حالة الوفاة الطبيعية للعامل فإن المستفدين (أهله) يُصرف لهم ألف جنيه، ويتم صرف 50 ألف إذا وقعت الوفاة نتيجة حادث، وأشار الزهيري إلى أن البنك يُتيح شراء أكثر من شهادة بحد أقصى 5 شهادات، وفي هذه الحالة إذا وقعت الوفاة الطبيعية سيحصل المستفيدون على ٥٠ ألف جنيه، ولو وفاة نتيجة حادثة سيحصلون على ربع مليون جنيه.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.