الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / مصر تبحث التعاون مع أذربيجان في مجال الجامعات وتبادل التكنولوجيا

مصر تبحث التعاون مع أذربيجان في مجال الجامعات وتبادل التكنولوجيا

علق السفير أشرف سلطان المتحدث باسم مجلس الوزراء، على لقاء وزير الخارجية “سامح شكري”بوزير اقتصاد أذربيجان، أنه من المهم أن تنوع مصر من شركائها في مختلف انحاء العالم لأن كل منطقة في العالم يكون فيها ميزة نسبية ممكن الاستفادة منها.

واوضح سلطان، خلال مكالمة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم” مساء اليوم، عن وجود علاقات سياسية وثيقة مع دولة أذربيجان، وهناك تبادل زيارات على مستوى عالي فالرئيس الأذربيجاني زار مصر منذ فترة.

وأشار المتحدث باسم رئاسة الوزراء، إلى أن اجتماع اليوم ناقش عدة أفكار منها كيف نطور الطريق البحري لخدمة التبادل التجاري بين مصر و أذربيجان، التعاون بين الجامعات في مجال التعليم العالي وتبادل تكنولوجيا، مؤكدًا أن هذه هي الموضوعات التي من المقرر أن تناقشها اللجنة المشتركة وتخرج بتوصيات توضع في برنامج لتفعيلها.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.