الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة الزمالك والنصر اليوم

أهداف مباراة الزمالك والنصر اليوم

يواجه نادي الزمالك فريق النصر اليوم الخميس في إطار مباريات اليوم الأول من الأسبوع السادس والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز، حيث يحل الزمالك ضيفًا على النصر.

وبدء الزمالك المباراة بالتشكيلة التي أعلنها المدير الفني إيهاب جلال وجاءت كالتالي:- أحمد الشناوي في حراسة المرمى، والونس ومحمود عبد الغني ومعروف يوسف وحمدي النقاز في خط الدفاع، ومحمود عبد العزيز وطارق حامد وعبد الله جمعة ومحمد عنتر وأيمن حفني في خط الوسط، وكابونجو كاسونجو في خط الهجوم.

موقف الفريقين في الدوري المصري الممتاز:-

يدخل أبناء ميت عقبة المباراة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 45 نقطة، حيث لعب 25 مباراة فاز في 13 مباراة وتعادل 6 مباريات وخسر 6 مباريات.

وعلى الجانب الأخر يلعب فريق النصر المباراة وهو في المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، حيث يسعى للفوز من أجل الاقتراب من منطقة الأمان.

الزمالك يسعى لكسر عقدة ورقم جديد هذا الموسم:-

يسعى فريق الزمالك بقيادة المدير الفني إيهاب جلال للفوز في المباراة من أجل الفوز في 5 مباريات على التوالي، في حال تحقيق الفوز يكون لأول مرة هذا الموسم، ويدخل المركز الثاني لأول مرة منذ فترة هذا الموسم.

نتيجة المباراة الأخيرة لكلا الفريقين:-

تمكن نادي الزمالك من الفوز في المباراة الأخيرة التي جمعته ببتروجيت بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وعلى الجانب الأخر خسر نادي النصر من الأهلي بنتيجة خمسة أهداف نظيفة.

تاريخ مواجهات الفريقين:-

شهدت مواجهات نادي الزمالك والنصر تفوق كاسح للزمالك في المواجهات، حيث لعبا الفريقين مع بعضهما ثلاث مباريات شهدت جميعها تفوق أبناء ميت عقبة.

ملخص ونتيجة المباراة:-

وفي الدقيقة 14 من عمر المباراة، حصل فريق النصر على ضربة جزاء، ليتمكن اللاعب محمد حسن ميدو قائد فريق النصر من تسجيلها وإضافة الهدف الأول لنادي النصر.

وأضاع نادي النصر انفراد بالمرمى ليتألق حارس الزمالك أحمد الشناوي ويمنع فرصة هدف مؤكد للنصر في الدقيقة 17.

وسدد النيجيري معروف يوسف صاروخية من ضربة حرة مباشرة لتصطدم بالقائم وتضيع فرصة هدف من الزمالك في الدقيقة 29.

وتمكن الكونغولي كابونجو كاسونجو من التعادل لنادي الزمالك من رأسية رائعة في الدقيقة 32 من عمر المباراة، بعد عرضية من عبد الله جمعة.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع تقدم محمود حمدي الونش للزمالك وسجل الهدف الثاني بعد رأسية من ضربة ركنية من تنفيذ محمد عنتر، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين لهدف بعد تأخره.

وانتهت المباراة بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد، سجل أهداف الزمالك كاسونجو ومحمود حمدي الونش، وهدف النصر محمد حسن ميدو.

الهدف الأول للنصر وضربة الجزاء:-

هدف التعادل لكاسونجو:-

هدف محمود حمدي الونش والثاني للزمالك:-

شاهد المزيد من:-

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.