الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / “رئيس هيئة التأمين الصحي” يوضح سبب حريق مستشفى مدينة نصر

“رئيس هيئة التأمين الصحي” يوضح سبب حريق مستشفى مدينة نصر

قال الدكتور علي حجازي رئيس هيئة التأمين الصحي، إنه تم السيطرة على الحريق الذي نشب بمستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر؛ بعد ربع ساعة بسيارة مطافي، موضحا أن الحريق نشب في مخزن شركة النظافة الموجود بالمستشفى.

وأضاف حجازي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم، أن الشرطة متواجدة في محيط المستشفى، للتحقيق في الحادث ومعرفة سبب الاشتعال، مشيرًا ” أنه لا يوجد أي خسائر مادية أو بشرية”.

وكان رئيس هيئة التأمين الصحي، موجود مع وزير الصحة لمتابعة بداية قانون التأمين الصحي الشامل في محافظة بور سعيد، لافتًا أن المحافظة جاهزة بنسبة 50% لتطبيق النظام الجديد.

وأضاف حجازي، أن وزير الصحة يحاول تطوير 709 وحدة صحية استعدادا للتطبيق بجانب 15 مستشفى، و 3 مباني رئيسية تضم هيئة الرعاية وهيئة التأمين الصحي التي ستدير النظام وهيئة الرقابة والاعتماد والجودة ومهمتها اعتماد الأطباء والمباني ومراقبة الخدمة، والتأكد من وصولها بطريقة جيدة.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.