الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / هل يلحق نيمار مباراة العودة أمام ريال مدريد

هل يلحق نيمار مباراة العودة أمام ريال مدريد

كتب/يوسف العربي

تعرض النجم البرازيلي نيمار داسيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لإصابة قوية في كاحل القدم مساء أمس الأحد خلال مباراة فريقه أمام فريق أولمبيك مارسيليا في قمة مباريات الأسبوع ال27 من الدوري الفرنسي الممتاز《الليج أ》.

ومنذ خروج نيمار محمولا خلال لقاء أمس والقلق يخيم على إدارة وجماهير البي إس جي خاصتا وأن نيمار يعتبر نجم الشباك في الفريق الباريسي وهو ما أظهرته الكاميرا على وجه مدرب ورئيس النادي.

ومع اقتراب المباراة الحاسمة التى تنتظر باريس سان جيرمان أمام فريق ريال مدريد الإسباني ضمن مباريات العودة من دور ال16 لدوري أبطال أوروبا أصبح السؤال الأكثر تداولا في الوسط الرياضي… هل يلحق نيمار بمباراة العودة أمام الريال؟ يوم الثلاثاء المقبل.

نيمار أجرى الفحوصات اللازمة والتى أكدت إصابته بإلتواء في كاحل القدم اليمنى مع التأكيد على عدم وجود كسر في القدم أو التواء خطير وذلك بحسب ما أشارت إذاعة《RMC sport》.

كما أكد الطبيب ألان سيمون في تصريحات لصحيفة 《ليكيب》أن نيمار يحتاج إلى فترة تتراوح ما بين ال7 إلى 10 أيام للتعافي من الإصابة مشيرا إلى أن المدة قد تصل لثلاثة أسابيع في حالة عدم الاستجابة للعلاج.

وكان نيمار قد نشر صباح اليوم صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام لقدمه اليمنى مربوطة برباط طبي لكنه لم يدلي بأي تفاصيل عن إصابته أو مدة غيابه.

سيناريوهات تعافي نيمار من الإصابة.

يتبقى على مباراة الحسم أمام ريال مدريد 8 أيام وهناك ثلاث سبناريوهات لتعافي نيمار وهي

1-أن تكون الإصابة التواء بسيط ويستجيب نيمار للعلاج، عندها سيحتاج النجم البرازيلي من 7 ل10 أيام للتعافي ومع التركيز والمتابعة ستكون نسبه لحاقه بمباراة الثلاثاء كبيرة.

2-أن تكون الإصابة التواء بسيط ولا يستجيب نيمار للعلاج وعندها سيحتاج نيمار مدة أكبر للتعافي لكن مسألة لحاقه بمباراة العودة لن تكون مستحيلة خاصتا مع التقدم الطبي ووجود المسكنات.

3-أن تكون الإصابة التواء خطير وعندها لن يلحق نيمار بمباراة الريال بأي حال من الأحوال لأنه سيحتاج لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل للتعافي.

وكان ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان قد تعاقد مع بداية هذا الموسم مع النجم البرازيلي نيمار داسيلفا قادما من فريق برشلونة الإسباني في صفقة خيالة وصلت إلى حد ال222 مليون يورو كأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم وذلك ضمن تدعيمات الفريق الباريسي الذى يسعى إلى التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

وانتهت مباراة الذهاب بين باريس سان جيرمان وريال مدريد والتى أقيمت على ملعب الأخير بفوز الميرينجي بنتيجة 3-1 في مباراة مجنونه كان النجم البرازيلي أحد نجومها.

وفي حالة عدم لحاق نيمار بالمباراة سيكون خيار المدرب الإسباني أوناك أيمري هو النجم الأرجنتيني أنخيل ديماريا للقيام بالمهام الهجومية للفريق الذى سيفتقد بالتأكيد لخدمات محور أداء الفريق مؤخرا.

ونجح نيمار في تسجيل 29 هدف وصناعة 17 خلال 29 مباراة خاضها مع البي إس جي في جميع البطولات.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.