الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / “رئيس هيئة الصحافة”: صاحبة تقرير”bbc” يهودية ونشرته لابتزاز مصر سياسيًا

“رئيس هيئة الصحافة”: صاحبة تقرير”bbc” يهودية ونشرته لابتزاز مصر سياسيًا

قال الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، كلما تحقق في مصر انجاز انتظر تقريرا مسيئًا من “هيومن رايتس”، مشيرًا أن الانجازات الأخيرة والتي تضم  اكتشافات الغاز الهائلة، و النجاحات التي تحققها القوات المسلحة في الحرب ضد الإرهاب في سيناء، و الانتخابات الرئاسية كانت سببًا في الهجوم الإعلامي على مصر مؤخرًا.

وأكد جبر، خلال برنامج الحياة اليوم المذاع على شاشة الحياة، أن  بريطانيا هي الأب الشرعي للإرهابين والمتطرفين بما فيهم الإخوان وتنظيمات الإسلام السياسي في المنطقة “فهي تحتضنهم وتعطيهم الحماية لتحركهم ضد الدول”.

وكشف رئيس الهيئة الوطنية للصحافة،  أن معدة تقرير الـ “bbc” الذي أثار الجدل مؤخرًا هي يهودية ولدت في القدس وتاريخها معروف بعدائها لمصر وطردت من مصر من قبل، مضيفًا  أن الغرض من هذه التقريرات ابتزاز مصر سياسيًا ” بيخوفك علشان متدخلش في تكتل اقتصادي صاعد”.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.