الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / عدد النقاط المتبقة من أجل حسم الأهلي للدوري

عدد النقاط المتبقة من أجل حسم الأهلي للدوري

كتب/يوسف العربي

اقترب المارد الأحمر فريق النادي الأهلي من حسم لقب بطولة الدوري رقم 40 في تاريخ النادي بعد تحقيقه لفوز مهم اليوم على فريق الداخلية بثلاثية نظيفة حملت توقيع الثلاثي مروان محسن و وليد سليمان ووليد أزارو في المباراة التى جمعت بينهما ضمن مباريات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

والسؤال حاليا هو كم من النقاط يحتاج المارد الأحمر لحسم بطولة الدوري المصري بصورة رسمية.

الأهلي يمتلك حاليا 72 نقطة ويتبقى له سبع مباريات يحتاج فيها إلى تحقيق أربع نقاط فقط”فوز و تعادل” لحسم البطولة بصورة رسمية و إضافة النجمة الرابعة.

ولتوضيح ذلك فإن الأهلي يتقدم بفارق 21 نقطة عن أقرب منافسيه فريق الزمالك صاحب المركز الثاني والذى سيصل في حالة فوزه في جميع مبارياته السبع المتبقية إلى 72 نقطة وفي حالة جمع الأهلي لأربع نقاط سيكون بالتأكيد حسم المنافسة مع الفارس الأبيض.

أما بالنسبة لفريق الإسماعيلي فأقصى عدد من النقاط ممكن أن يصل إليه هو 74 نقطة و بتحقيق الأهلي لانتصار وتعادل يكون قد حسم المنافسة مع الدراويش أيضا.

المصري البورسعيدي هو أقرب الفرق إلى الأهلي من حيث عدد النقاط المتبقية حيث يتبقى للفريق 10 مباريات ويمتلك حاليا 45 نقطة أي أن أقصى عدد من النقاط ممكن أن يصل إليه هو 75 نقطة وبتحقيق الأهلي لأربع نقاط سيكون أيضا قد حسم المنافسة مع المصري وحسم اللقب رقم 40 ويكون بإمكانه إضافة النجمة الرابعة إلى قميص الفريق.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.