أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / فيديو أهداف الأهلي والداخلية اليوم كاملة

فيديو أهداف الأهلي والداخلية اليوم كاملة

يحل المارد الأحمر ضيفًا على فريق الداخلية في إطار مباريات اليوم الثاني من مباريات الأسبوع السابع والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز.

وأعلن المدير الفني لنادي الأهلي حسام البدري تشكيلة الأهلي وجاءت كالتالي:- محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأيمن أشرف ومحمد نجيب وعلي معلول وأحمد فتحي في خط الدفاع.

وحسام عاشور وعمرو السولية ووليد سليمان وجونيور أجاي في خط الوسط، وصلاح محسن ووليد أزارو في خط الهجوم.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري المصري:-

ويدخل النادي الأهلي المباراة وهو متصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة، حيث لعب 26 مباراة تمكن من الفوز في 22 مباراة وتعادل3 مباريات وخسر مباراة وحيدة، وسجل 63 هدف ودخل مرماه 14 هدف، وهو يعتبر أقوى خط هجوم وأقوى خط دفاع في الدوري الممتاز هذا الموسم.

وعلى الجانب الأخر يلعب فريق الداخلية صاحب الأرض المباراة وهو في المركز 12 في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، بعد لعبه 26 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل 9 مباريات وخسر 10 مباريات، وسجل 29 هدف ودخلت شباكه 33 هدف.

نتيجة مباراة الدور الأول بين الأهلي والداخلية:-

انتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين، سجل الأهداف وليد أزارو والمدافع والغائب عن مباراة اليوم سعد سمير.

تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري:-

التقى النادي الأهلي مع فريق الداخلية 10 مرات، تمكن الشياطين الحمر من الفوز على الداخلية في 7 مباريات، وفاز الداخلية في مبارتين، وتعادلا في مباراة وحيدة، وسجل الأهلي في الداخلية 17 هدف، وسجل الداخلية 4 أهداف.

ملخص ونتيجة المباراة:-

بدأت المباراة قوية بين الطرفين، حيث حاول كل فريق أن يحرز هدف مبكر مع بداية المباراة، وكانت البداية مع المارد الأحمر، حيث استطاع تسجيل هدف في الدقيقة الثامنة من صلاح محسن ولكن الحكم أحتسبها تسلل.

وفي الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، سدد لاعب الداخلية لينون صاروخية في مرمى الأهلي ولكن الشناوي تصدى لها.

وكاد البرازيلي لينون من تسجيل الهدف الأول للداخلية في الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعد تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الشناوي يتصدى للكرة.

وانتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين، لتحسم المباراة في شوط المباراة الثاني.

وفي الدقيقة 62 من عمر المباراة، أنقذ القائم فرصة هدف مؤكد لصالح الداخلية، بعد انفراد تام بالمرمى من مهاجم الداخلية محمد منسي، ولكن الكرة تصطدم بالعارضة، ليضيع فرصة هدف مؤكد من الداخلية.

ونجح البديل والراجع من الإصابة المهاجم مروان محسن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 65 من عمر المباراة، معلنًا عن أول أهداف المباراة.

وضاعف وليد سليمان النتيجة وسجل الهدف الثاني من ضربة حرة رائعة، وأضاف المغربي وليد أزارو الهدف الثالث للنادي الأهلي بعد ثنائية رائعة بين أزارو ومروان محسن.

الأهداف كاملة:-

مواضيع متعلقة:-

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي والداخلية

قائمة ترتيب هدافي الدوري المصري

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.