الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / تعرف على تفاصيل زيارة ولي العهد السعودي إلى القاهرة
ولي العهد السعودي محمد بن سلمان
ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

تعرف على تفاصيل زيارة ولي العهد السعودي إلى القاهرة

كتب/ عبدالله شنب

يصل القاهرة اليوم في تمام الساعة 4 مساءًا ولي العهد السعودي الأمير “محمد بن سلمان” في أول زيارة خارجية له منذ توليه ولاية العهد، بصحبة عدد من الوزراء السعوديين، وتستغرق هذه الزيارة 3 أيام.

ومن المقرر أن تعقد مباحثات منفردة بين سمو الأمير والرئيس “السيسي”، ثم مباحثات مع وفدي البلدين، يعقبها مأدبة عشاء يقيمها الرئيس على شرف زيارة ولي العهد.

ومن المقرر أيضًا أن يتوجه يوم الاثنين  سمو الأمير بصحبة الرئيس “السيسي” إلى مدينة الإسماعيلية، لاستعراض المشاريع الاستثمارية وهناك، والأنفاق التي تم حفرها.

بعدها يتوجه إلى مشيخة الأزهر لمقابلة فضيلة الإمام، كما يتوجه أيضًا إلى الكاتدرائية، ثم يلتقي بعدد من الصحفيين، ويختتم اليوم بعرض مسرحي في دار الأوبرا.

كما يلتقي سمو الأمير يوم الثلاثاء برئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب، ويتفقد ترميمات التي تشرف عليها المملكة الخاصة بجامع الأزهر والمشيخة.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.