الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة الإسماعيلي ووادي دجلة اليوم

أهداف مباراة الإسماعيلي ووادي دجلة اليوم

يواجه نادي الإسماعيلي فريق وادي دجلة اليوم الثلاثاء في إطار مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز، حيث يحل وادي دجلة ضيفًا على الإسماعيلي.

وبدء المدير الفني لنادي الإسماعيلي تشكيلة المباراة وجاءت كالتالي:- محمد عواد في حراسة المرمى، باهر المحمدي وريتشارد بافور، ومحمد فتحي وكريم بامبو وحسني عبد ربه، وإبراهيم حسن وديجو كالديرون، ومحمود متولي وبهاء مجدي وعماد فتحي.

وبدء فريق وادي دجلة المباراة بالتشكيلة الأتية:- محمود رضا في حراسة المرمى، وأسامة العزب والسيد سالم، وباتريك ومحمد أنور، وأحمد سالم صافي وإبراهيما نداي، ومحمد حسن وأحمد سعيد وأحمد عيد عبد الملك، وعمر السعيد.

موقف الفريقين في الدوري المصري:- 

يسعى الإسماعيلي إلى استعادة المركز الثاني مرة أخرى من الزمالك، وذلك حال فوزه في مباراة اليوم، أو حال التعادل، حيث يلعب المباراة وهو في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 50 نقطة، بعد لعبه 26 مباراة فاز في 14 مباراة، وتعادل 8 وخسر 4 مباريات.

وعلى الجانب الأخر يحاول نادي وادي دجلة الابتعاد عن منطقة الهبوط، حيث يلعب المباراة وهو في المركز 15 في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، بعد لعبه 27 مباراة فاز في 6 مباريات، وتعادل 8 مباريات وخسر 13 مباراة.

ملخص ونتيجة المباراة:- 

تمكن نادي الإسماعيلي من التقدم بهدف نظيف في الدقيقة 41 عن طريق الكولومبي ديجو كالديرون، لينتهي الشوط الأول بتقدم الدراويش بهدف نظيف.

وانتهت المباراة بفوز الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف وحيد، سجل الأول كالديرون، والثاني شكري نجيب، وسجل هدف دجلة باتريك مالو.

الهدف الأول ديجو كالديرون:- 

هدف التعادل:-

هدف الفوز للإسماعيلي شكري نجيب:-

مواضيع متعلقة:- 

جدول ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء مباريات الجولة 27

نجم الإسماعيلي يقترب من هداف الدوري المصري

أخبار وأهداف النادي الإسماعيلي في الدوري المصري

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.