الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / أهداف مباراة الزمالك وولايتا ديتشا اليوم

أهداف مباراة الزمالك وولايتا ديتشا اليوم

في بداية المشوار القاري لأبناء ميت عقبة، يحل نادي الزمالك ضيفًا على فريق ولاية ديتشا الإثيوبي اليوم الأربعاء في تمام الساعة ال3 عصرًا بتوقيت القاهرة، في إطار مباريات ذهاب دور 32 من الكونفيدرالية الإفريقية.

لمشاهدة أهداف مباراة الزمالك وديتشا العودة أضغط هنا

تشكيلة الفريقين:- 

بدء المدير الفني لنادي الزمالك إيهاب جلال تشكيلة المباراة وجاءت كالتالي:- أحمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد عبد الفني وأحمد فتوح وحمدي النقاز ومحمود علاء في خط الدفاع، وطارق حامد ومعروف يوسف وعماد فتحي، ومحمود عبد العزيز وحازم إمام في خط الوسط، وكاسونجو في خط الهجوم.

تاريخ مواجهات الزمالك مع الفرق الإثيوبية:- 

واجه نادي الزمالك الفرق الإثيوبية في مختلف البطولات 8 مرات، تمكن من الفوز في 3 مباريات، وخسر مبارتين وتعادل 3 مباريات، كانت الأخيرة أمام نادي وسان جورج الإثيوبي في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2013.

الزمالك يحقق أرقام قياسية في الكونفيدرالية الإفريقية:- 

تمكن نادي الزمالك من تحقيق رقم قياسي، في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، في عام 2015 عندما حقق رقم قياسي في عدد النقاط، وتفوق على المارد الأحمر النادي الأهلي، عندما حصد 15 نقطة من أصل 18 نقطة، وكان الزمالك يتواجد في مجموعته أورلاند بايرتس، والصفاقسي التونسي وليوبارد الكونغولي.

ريمونتادا تاريخية لم تكمل للفارس الأبيض:- 

في عام 2015 في الكونفيدرالية الإفريقية، خسر الزمالك في مباراة ذهاب ربع نهائي البطولة، ب5 أهداف مقابل هدف وحيد، وكان الزمالك قاب قوسين أو أدنى من الصعود بعد الفوز في مباراة القاهرة بثلاثة أهداف نظيفة، وكان يلعب المباراة بالكامل ب10 أهداف بعد طرد علي جبر في بداية المباراة أنذاك.

الزمالك يسعى إلى تحقيق أول فوز في إثيوبيا اليوم:- 

يسعى الزمالك إلى الفوز في إثيوبيا، حيث لم يستطع الفوز في أي مباراة في الأراضي الإثيوبية طوال تاريخه.

ملخص ونتيجة المباراة:- 

بدء الزمالك المباراة في أكثر من محاولة لتسجيل هدف مبكر وفرض السيطرة على المباراة، وكانت المحاولة في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، بعد خطأ للزمالك ولكن دفاع ولايتا ديتشا كان حاضر.

وبعد الانطلاقة الرائعة للفرسان تراجع الزمالك بعد 5 دقائق من عمر المباراة.

وتمكن النادي الإثيوبي من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 16 من عمر المباراة عن طريق اللاعب ياريد داويت بعد خطأ فادح لدفاع نادي الزمالك.

وفي الدقيقة ال22 من عمر المباراة، حاول الزمالك تعديل النتيجة بعد ركنية ولكن دفاع ديتشا يخرج الكرة خارج الملعب.

وتمكن عماد حمدي من تسجيل هدف التعادل للزمالك، بعد خطأ من مدافع ولايتا ديتشا، ليستغلها حمدي ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 37 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وسجل هدف التقدم لولاية ديتشا اللاعب ياريد داويت ليعلن عن ثاني أهدافه في مباراة اليوم وثاني أهداف فريقه في الزمالك.

لمشاهدة أهداف مباراة الزمالك وديتشا العودة أضغط هنا

 

شاهد المزيد:-

مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وديتشا

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.