الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / الحصاد الإخباري اليومي
موقع المبدأ
موقع المبدأ

الحصاد الإخباري اليومي

كتب/ عبدالله شنب

علام: أين نحن من الطعن في التراث الإسلامي

قال الدكتور “شوقي علام” مفتي الجمهورية، أثناء كلمة له في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر “قراءة التراث الإسلامي بين ضوابط الفهم وشطحات الوهم” إننا نقدر الجهود التي يبذلها علمائنا في كافة المجالات.

وأشار إلى أن الحرب على التراث الإسلامي مستمرة، سائلًا أين نحن من الطعن في التراث؟.

شومان: التراث الإسلامي كنز وفخر لنا

قال وكيل الأزهر الدكتور عباس شومان، خلال كلمه له، في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر “قراءة التراث الإسلامى بين ضوابط الفهم وشطحات الوهم”، إن الأزهر ينظر للتراث الإسلامي على أنه كنز وفخر نفخر به.

الحكومة توافق على إقامة منطقة صناعية مصرية روسية بقناة السويس

قال السفير “أشرف سلطان” المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الحكومة وافقت في اجتماعها اليوم على إقامة منطقة صناعية مصرية روسية بقناة السويس.

ماس كهربائي وراء حريق محول الشيخ زايد وخسائر 7 ملايين جنيه

تلقت الغرفة العامة بالحماية المدنية بالجيزة، بلاغاً يقيد وقوع انفجار بمحول كهربي  بمدخل 5 في وصلة دهشور بالشيخ الزايد، مما أدى إلى اشتعال النيران بسبب إجراء عمليات تكرير الزيوت وزيادة الأحمال على المحول، وأفاد مصدر بوزارة الكهرباء بأن الخسائر تقدر بنحو 7 ملايين جنيه.

الزمالك يخسر من ولايتا ديتشا 

انتهت مباراة الزمالك وفريق ولايتا ديتشا الإثيوبي في إطار مباريات ذهاب دوري 32 من الكونفيدرالية الإفريقية، بفوز فريق “ولايتا ديتشا” بهدفين لهدف.

المصري البورسعيدي يتعادل إيجابيًا مع سيمبا التنزاني

انتهت مباراة النادي المصري البورسعيدي وفريق “سيمبا النيجيري” بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهم، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في إطار مباريات ذهاب دور 32 من الكونفيدرالية الإفريقية.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.