الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / الإعلامي”شريف عامر” في استضافة إعلام عين شمس

الإعلامي”شريف عامر” في استضافة إعلام عين شمس

كتبت:منة مجدي، ندى عبد الغني 

نظمت كلية الآداب جامعة عين شمس اليوم ندوة بعنوان(برامج التوك شو بين الحرية والمسئولية) باستضافة الإعلامي الكبير شريف عامر مقدم برنامج يحدث في مصر المذاع على قناة (Mbcمصر )، وذلك تحت إشراف الدكتورة هبة شاهين رئيسة قسم علوم الاتصال والإعلام.

وجاءت هذة الندوة لدعم الأنشطة الثقافية للقسم تحت رعاية الدكتورة سوزان القليني “عميدة كلية الآداب”، والدكتور مصطفى مرتضى”وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وعبد الوهاب عزت “رئيس جامعة عين شمس”.

وأشار الإعلامى “شريف عامر” خلال الندوة أن من عيوب الإعلام هذه الفترة التأثر بالفيس بوك والسوشيال ميديا بشكل عام دون التأكد من مصدر الخبر،مما يقلل من مصداقية المعلومات وذلك ردا على أحد أسئلة الطلبة المشاركين فى الندوة.

وتناول الإعلامي “شريف عامر” جانب من مشواره الفني والصحفي، كما طالب الشباب بالتمسك بطموحهم والاستفاده من خبرات السابقين،مؤكدا أن الوساطة من الممكن أن توفر لك الفرصة ولا بالتأكيد لا تضمن لك البقاء في موقعك.

ونصح الشباب بضرورة التحدي والسيطرة على الأفكار السلبية السائدة في المجتمع،والتفكير بروح الشباب الهادفة لتغيير الواقع إلى الأفضل، وفي نهاية الندوة قامت الدكتورة هبة شاهين بتسليمه درع جامعة عين شمس تقديرا له.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن Menna Magdy

طالبة بكلية الآداب قسم إعلام جامعة عين شمس، صحفية بموقع مبدأ بقسم أخبار العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.