الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم

في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، وديربي إنجلترا يحل نادي ليفربول ضيفًا ثقيلًا على فريق مانشستر يونايتد اليوم السبت في إطار مباريات الأسبوع الثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيلة الفريقين:- 

أعلن المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب تشكيلة المباراة وجاءت كالتالي:- في حراسة المرمى، كاريوس، وألكسندر أرونلد ولوفرين وفان دايك في خط الدفاع، وروبرتسون وإيمري كان ومينلر وتشامبرلين وماني وصلاح في خط الوسط، والبرازيلي فيرمينو في خط الهجوم.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد الذي أعلنه المدرب جوزيه مورينيو كالتالي:- ديفيد دي خيا في حراسة المرمى، وفالنسيا وبايلي وسمالينج ويونج في خط الدفاع، وماتيتش وماكتومناي وماتا وراشفورد ولوكاكو في خط الوسط، وسانشسيز في الهجوم.

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي:- 

يدخل نادي مانشستر يونايتد صاحب الأرض المباراة وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة، حيث لعب 29 مباراة فاز في 19 مباراة وتعادل 5 مباريات وخسر 5 مباريات.

وعلى الجانب الأخر يلعب نادي ليفربول المباراة وهو في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 60 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن مانشستر يونايتد، بعد لعبه 29 مباراة تمكن من الفوز في 17 مباراة وتعادل 9 مباريات وخسر 3 مباريات فقط.

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وليفربول:-

قابل نادي مانشستر يونايتد فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز 170 مرة تمكن مان يونايتد من الفوز في 67 مرة، وفاز ليفربول في 55 مباراة وتعادل الفريقين في 47 مرة.

ويحاول نادي ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح العودة للانتصارات أمام صاحب الأرض، حيث لم يتمكن نادي ليفربول من الفوز في أخر 7 مواجهات مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، بواقع 3 تعادلات و4 خسارات.

الدولي المصري محمد صلاح يسعى إلى التسجيل في دي خيا:- 

صرح الدولي المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، إنه سيحاول التسجيل في مانشستر يونايتد اليوم ليكون سجل في فرق 6 التوب في الدوري الإنجليزي، حيث سبق وأن سجل في مرمى مانشستر سيتي وتشيلسي وأرسنال وتوتنهام.

وحال تسجيل محمد صلاح هدف أو أكثر فإنه يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتساوي الأن مع لاعب توتنهام هاري كين.

ملخص ونتيجة المباراة:- 

بدأت المباراة هادية بين الطرفين، إلى الدقيقة الثامنة من عمر المباراة انحصرت الكرة في وسط الملعب بين الفريقين.

وفي الدقيقة 13 من عمر المباراة، حصل ليفربول على ركنية ولكن لم يستطيع أن يستغلها الفريق، لتخرج إلى خارج الملعب.

وتمكن مانشستر يونايتد من تسجيل الهدف الأول عن طريق صاروخية من ماركوس راشفورد في الدقيقة 15 من عمر المباراة، ملعنًا عن أول أهداف المباراة.

وفي الدقيقة 17 من عمر المباراة، فشل نادي ليفربول من استغلال عرضية رائعة من البرازيلي فيرمينيو، لتمر من السنغالي ساديو ماني ليضيع هدف من ليفربول.

وضاعف راشفورد النتيجة لتصبح تقدم مانشستر يونايتد بهدفين في الدقيقة 24 من عمر المباراة.

وانتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف وحيد.

الأهداف:-

 

موضوعات متعلقة:-

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد مباراة ليفربول ومان سيتي

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.