الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / ما قدمه محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد اليوم

ما قدمه محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد اليوم

يخوض الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول مباراة هامة عندما يحل فريقه ليفربول ضيفًا على نادي مانشستر يونايتد في الأولد ترافورد، في قمة مباريات الأسبوع الثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ما قدمه محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم:- 

يتصدر محمد صلاح هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 24 هدف، بالتقاسم مع مهاجم توتنهام الإنجليزي هاري كين لكل منهما.

وتمكن محمد صلاح من التسجيل في الفرق ال4 كبرى، سجل في مانشستر سيتي وأرسنال وتشيلسي وتوتنهام، ويتبقى له التسجيل في مانشستر يونايتد فقط.

محمد صلاح شارك في 32 هدف هذا الموسم، مع ليفربول في الدوري الإنجليزي فقط، حيث تمكن من تسجيل 24 هدف، وصناعة 8 أهداف، وهو من أكثر اللاعبين المشاركين في الأهداف هذا الموسم في الدوريات ال5 الكبرى.

ويأتي صلاح في المركز الخامس في صناعة الأهداف في الدوري الإنجليزي بعد بعد دي بروني، ويوري ساني وديفيد سيلفا، ولاعب مانشستر يونايتد بول بوجبا.

وفي دوري أبطال أوربا يأتي محمد صلاح في المركز الرابع في قائمة هدافي البطولة، بعد كريستيانو رونالدو وفيرمينو ووسام بن بدر حيث تمكن من تسجيل 7 أهداف.

ملخص ما قدمه صلاح:- 

سجل الهدف الأول لمانشستر يونايتد ماركوس راشفورد بعد صاروخية رائعة من منطقة الجزاء، وضاعف الهدف الثاني بعد خطأ من الدفاع في الدقيقة 24 من عمر المباراة لتصبح النتيجة تقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل لاشئ، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

ومع بداية الشوط الثاني كاد صلاح أن يعدل النتيجة في الدقيقة 48 من عمر المباراة، ولكن دفاع مانشستر يونايتد كان حاضر.

 

 

 

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.