الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / جرائم الفيس بوك..استدرج طفلة وعاشرها 6 أيام وطردها
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-01-11 11:16:59Z | | ÿ‡›ÿv—ÿš¡§ÿ᯺î%

جرائم الفيس بوك..استدرج طفلة وعاشرها 6 أيام وطردها

بينما كانت تتصفح على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تعرفت خلود الفتاه ذات ال14ربيعا والمقيمة بأسوان على محمد 20سنة، المقيم بشبين الكوم بالمنوفية، تطورت العلاقة بينهما والتي تحولت في ما بعد إلى علاقة عاطفية من الدرجة الأولى.

بعدها قرر الهرب إلي مدينة شبين الكوم حيث استأجر الشاب شقة هناك ليقيما فيها 6 أيام كزوجين، وفي اليوم السابع حاول إقناعها بالذهاب إلى بيت أبيها وبالفعل نجح في ذلك واصطحبها إلى محطة القطار لتنشب بينهما مشاجرة تدخلت على إثرها قوات الشرطة وعلى الفور اصطحبتهم إلى القسم، ليبدأ التحقيق في الواقعة من قبل أحمد عتمان مدير أمن المنوفية.

وبمواجهة الشاب اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف أن العلاقة استمرت قرابة 6 أشهر تحولت بعدها إلى علاقة حميمية على إثرها قرر الذهاب إلى مدينة شبين الكوم واستأجر شقة وعاش كزوجين، وعقب ذلك توجها إلى محطة القطار لإقناعها بالعودة لمنزلها مرة أخرى لإتمام خطبتها إلا أنها ارتابت في صدق نواياه ونشبت بينهما المشاجرة.

وتبين أن الطالبة مُبلغ باختفائها في محضر رسمي بقسم شرطة أسوان، وبعد الكشف الجنائي تبين أن الشاب مطلوب في 3 قضايا تبديد وإيصالات أمانة، بمدد حبس تترواح من شهر إلى 3 سنوات.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن أبو حامد

طالب بكلية إعلام جامعة الأزهر، صحفي مُتخصص في الشأن المصري. [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.