الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / عمرو أديب: “مبروك على الأهلاوية الدوري ومبروك علينا عبدالله السعيد”

عمرو أديب: “مبروك على الأهلاوية الدوري ومبروك علينا عبدالله السعيد”

يحيى داؤد

سخر الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “كل يوم” المذاع على شاشة ON E على تتويج النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري للمرة الثالثة على التوالي، قائلاً “زهقت لإن دي السنة التالتة على التوالي اقعد واضطر إني أعمل فيها روحي رياضية وسعيد واني بحب الأهلي واقدمله التهنئة وجاب النجمة الرابعة واحنا لسه في التانية “.

وتابع مبروك للأهلي وأخذنا عبدالله السعيد ولا أعلم هل هذا يعوضنا عن الفوز أم لا ؟، وأنه سيكون مفيد لنا لنحافظ على المركز الثاني في الدوري القادم.

وأضاف “أديب” أنه متعجب ممن يقولون لماذا ينتقل عبدالله السعيد للزمالك ” معروض عليه قرب الاربعين مليون ماتسيبوه يروح يعني لا عاوزين ترحموه ولا سايبين رحمة ربنا تنزل”.

ولفت أديب أن الأحتراف ليس له علاقة بالولاء، مناشداً جمهور الأهلي أن يتفهموا هذا الموضوع، مشيراً، أنه لو صدر تصريح صباح الغد من عبدالله السعيد بأنه لن يغادر القلعة الحمراء فلن أظهر على الهواء غداً.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.