الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / نتيجة وملخص مباراة المصري والانتاج اليوم

نتيجة وملخص مباراة المصري والانتاج اليوم

في قمة تحديد بطل الدوري المصري رسميًا، يحل نادي الانتاج الحربي ضيفًا على فريق المصري البورسعيدي، في إطار مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز.

وبدء المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي حسام البدري تشكيلة المباراة وجاءت كالتالي:- مسعود في حراسة المرمى، محمد حمدي وإسلام عيسى ومحمد كوفي، وفريد شوقي في خط الدفاع، ومحمد أبو الشعيشع وأحمد شكري وأحمد جمعة وإسلام صلاح، وعمرو موسى وأوتارا.

وأعلن المدير الفني لنادي الانتاج الحربي، مختار مختار تشكيلة فريقه وجاءت كالتالي:- عامر عامر في حراسة المرمى، والسيد شبراوي ولؤي وائل، وأحمد شديد قناوي، ومعاذ الحناوي في خط الدفاع، وإيزي إيميكا، وعبد العزيز موسى، ومحمد محسن وأحمد شرويدة وأحمد موسى وديواورا.

موقف الفريقين في الدوري المصري الممتاز:-

يلعب المصري البورسعيدي المباراة وهو في المركز الرابع في جدول الترتيب، برصيد 48 نقطة، بعد لعبه 26 مباراة فاز في 14 مباراة وتعادل 6 مباريات، وخسر 6 مباريات.

ويأتي الانتاج الحربي في المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 38 نقطة، حيث لعب 28 مباراة فاز في 10 مباريات، وتعادل 8 مباريات وخسر 10 مباريات.

ملخص ونتيجة المباراة:-

بدء أبناء المدرب حسام حسن، المباراة في أكثر من محاولة لتسجيل هدف مبكر، ولكن دفاع الانتاج الحربي كان حاضر.

وانتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين،

ومع بداية الشوط الثاني كاد المصري أن يسجل الهدف في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الثاني بعد تسديدة صاروخية لتصطدم بالعارضة ويضيع فرصة هدف مؤكد للمصري.

وفي الدقيقة 83 من عمر المباراة، كاد أحمد جمعة أن يسجل الهدف الأول للمصري البورسعيدي بعد ترقيص مدافعي الانتاج ويسددها في قدم المدافع لتضيع فرصة هدف مؤكد أخر للمصري.

وفي كرة هي الأخطر في المباراة في الدقيقة 86 من عمر المباراة، لأحمد شرويدة لاعب الانتاج ليسددها برأسه، ولكن حارس المصري مسعودي يتصدى للكرة بكل براعة.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.