الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة الزمالك والرجاء اليوم في الدوري
الزمالك
الزمالك

أهداف مباراة الزمالك والرجاء اليوم في الدوري

يستضيف فريق الزمالك نادي الرجاء المطروحي، على ستاد القاهرة في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، في إطار مباريات الأسبوع الثلاثين من عمر الدوري المصري الممتاز.

تشكيلة فريق الزمالك والرجاء:- 

وأعلن المدير الفني لنادي الزمالك إيهاب جلال عن تشكيلة فريقه التي تبدأ المباراة وجاءت كالتالي:- أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وحازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومعروف يوسف في خط الدفاع، وطارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمد عنتر وعماد فتحي وأحمد مدبولي في خط الوسط، وعودة مهاجم الزمالك باسم مرسي لقيادة هجوم الزمالك.

وعلى الجانب الأخر بدء المدير الفني لفريق الرجاء الكابتن رمضان السيد عن تشكيلة فريقه للمباراة وجاءت كالتالي:- محمود الزنفلي في حراسة المرمى، ومحمد يسري وأحمد عبد الواحد ومحمد جابر والعربي في خط الدفاع، وبلال جمال ومحمد عبد الله ومحمود صبري في خط الوسط، وستيفن بافوري وحمادة ناصر وأحمد مصطفى في خط الهجوم.

موقف الفريقين في الدوري المصري الممتاز:- 

يلعب الزمالك المباراة وهو في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة، حيث لعب 27 مباراة فاز في 15 مباراة وتعادل 6 مباريات وخسر 6 مباريات، وتمكن من تسجيل 35 هدف ودخل مرماه 21 هدف.

ويدخل نادي الرجاء المباراة وهو في المركز قبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة، بعد لعبه 28 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل 10 مباريات وخسر 14 مباراة، وسجل 19 هدف ودخل مرماه 41 هدف، وهو يعتبر ثاني أضعف خط دفاع في البطولة بعد نادي النصر صاحب المركز الأخير.

تاريخ مواجهات الزمالك والرجاء:- 

واجه نادي الزمالك الرجاء في ثلاث مواجهات كانت جميعها في الدوري المصري، شهدت مبارتين فوز أبناء ميت عقبة، ومباراة وحيدة شهدت تعادل الإيجابي.

وسجل الزمالك 6 أهداف في الرجاء، بينما استقبلت شباك الفريق الأبيض في ثلاث مناسبات، ولم تشهد مباريات الفريقين سوى ضربة جزاء واحدة، كانت في المواجهة التي جمعت بينهما في موسم 2014-2015 والتي استطاع باسم مرسي أن يسجل هدف منها.

البروفة الأخير لأبناء ميت عقبة قبل مواجهة ديتشا في الكونفيدرالية:- 

مباراة الرجاء للزمالك هي الأخير قبل مواجهة أبناء ميت عقبة، لفريق ولايتا ديتشا الإثيوبي والتي انتهت مباراة الذهاب بخسار الزمالك بثنائية مقابل هدف وحيد، حيث يحتاج الفوز بأي نتيجة أكثر من هدف أو بهدف نظيف ليتأهل إلى الدور القادم في الكونفيدرالية.

نتائج أخر مواجهات الزمالك الأخيرة:- 

يحتاج الزمالك للفوز في مباراة اليوم ليكون حقق الفوز السابع له على التوالي تحت قيادة المدرب المصري إيهاب جلال، والذي لم يستطع الزمالك أن يحقق مثل هذه النتائج منذ وقت طويل.

ملخص ونتيجة المباراة:- 

بدء الزمالك في محاولات عديدة لإحراز الهدف الأول، وكانت الفرصة الأخطر في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة بعد هجمة منظمة وعرضية من معروف يوسف ورأسية من باسم مرسي ولكن حارس الرجاء ينقذ فريقه من هدف مؤكد.

وفي الدقيقة 8 أرسل لاعب الرجاء عرضية خطيرة من الجبهة اليمنى ولكن دفاع الزمالك يخرجها.

وتمكن أحمد مدبولي من تسجيل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 11 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة للفريق وأسيست من باسم مرسي.

وسجل باسم مرسي الهدف الثاني للزمالك والأول له في الدقيقة 20 من عمر المباراة، معلنًا عن ثاني أهداف المباراة.

وانتهت أحداث المباراة بتقدم الزمالك بثلاثة نظيفة سجل الأول مدبولي والثاني باسم مرسي، والثالث محمود عبد العزيز.

لمشاهدة أهداف المبارةا كاملة أضغط هنا

مواضيع متعلقة:-

عبد الله السعيد: “نعم وقعت للزمالك”

الإسماعيلي يبعد الزمالك عن المركز الثاني بعد الفوز على دجلة

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الزمالك والرجاء

بالفيديو: ماذا قال عبد الله السعيد عن توقيعه للزمالك؟

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.