الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / “حلمي ينهار” استغاثة من طالب فنية عسكرية إلى المسئولين

“حلمي ينهار” استغاثة من طالب فنية عسكرية إلى المسئولين

ندى عبد الغني
“كل حلمي أن أكون مهندساً وجبت 95% في الثانوية العامة ودخلت هندسة الزقازيق، ولكن كان للقدر رأي أخر” هكذا بدء الطالب محمود حسن حديثه، فبعد أن بذل كل جهده لتحقيق حلمه والتحق بالفنية العسكرية …. أصابه الله بابتلاء في عافيته، حيث أصيب بحادث أدى إلى كسر عنقه وإصابته بشلل رباعي في نهاية السنة الأولى له بالفنية العسكرية وتحول أمله إلى آلام يعيشها كل يوم.
ولكن بفضل الله عليه احتفظ بحركة أصابعه وعقله المنير، ولكنه لم يستسلم تحدي الصعاب حتى وصل إلى السنة النهاية في الهندسة العسكرية واجتاز امتحان الميدتيرم بامتياز… لتأتي اللحظة التي أوقفت حلمه وجعلته عاجز فقد خضع للقمسيون الطبي الذي أخرجه “غير لائق” ومن ثم تم فصله من كليه حلمه.
قام بالتوسل إلى العديدمن قياداته بالفنيه العسكرية حتى وعدوه بأن يقفوا بجانبه ويساعدوا حتى يلتحق بجامعة أخري ليبدء فيها من السنة التي أوقف عندها ولكن مر شهرين حتى الأن ولم يسأل عنه أحد وتحولت كل الوعود إلى أوهام متبخرة لا حقيقة لها لتقف العائلة كلها عاجزة أمام تحقيق حلم هذا الطالب الطموح الذي لا حيلة له.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن nada abdelghani

ندى عبدالغنى عبدالحميد، طالبة بكلية آداب إعلام جامعة عين شمس، 20 سنة. صحفية بقسم الحوادث لإهتمامى بالأحداث والقضايا الجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.