الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة الأهلي ومونانا اليوم ..العودة

أهداف مباراة الأهلي ومونانا اليوم ..العودة

يحل نادي الأهلي المصري ضيفًا ثقيلًا على فريق مونانا الجابوني اليوم السبت، في المباراة التي تلعب في تمام الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب الصداقة بالعاصمة الجابونية، وتنقل حصريًا على قناة أون سبورت.

تشكيلة الأهلي:- 

أعلن حسام البدري مدرب النادي الأهلي عن تشكيلة الفريق وجاءت كالتالي:- الشناوي في حراسة المرمى، وأيمن أشرف وأحمد فتحي وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني في خط الدفاع، وحسام عاشور وعمرو السولية ووليد سليمان وميدو جابر ووليد أزارو في خط الهجوم.

نتيجة مباراة الذهاب:-

انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بفوز الأهلي برباعية نظيفة مقابل لاشئ، سجل الأهداف وليد أزارو هدف، وعبد الله السعيد هدفين، ومروان محسن هدف وحيد.

تاريخ مواجهات الأهلي مع الفرق الجابونية:-

واجه الشياطين الحمر الفرق الجابونية مرتين في البطولات القارية، تمكن من الفوز لم يخسر في أي مباراة منهما، كانت المبارتين أمام نيزامبي بطل الجابون أنذاك، وفاز الأهلي في ستاد القاهرة بثلاثة أهداف سجل هدفين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي، وسجل الهدفين الأخرين ومحمد عباس.

مواجهات الفريقين في الأدوار التمهيدية:-

تمكن فريق مونانا الجابوني من التأهل إلى دور 32 من دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على حساب فريق RCK، وأما الأهلي فيتم إعفاءه من الأدوار التهميدية للبطولة الأكبر في إفريقيا، بإعتباره من أكبر الفرق في القارة السمراء.

الأهلي يسعى للوصول إلى البطولة التاسعة إفريقيا:- 

لم يستطع النادي الأهلي الفوز بالبطولة المفضلة لديه، حيث تمكن من الحصول على البطولة ثمان مرات، وكان قاب قوسين أو أدنى من الحصول على البطولة التاسع الموسم الماضي.

وحصد الوداد المغربي على البطولة بعد التعادل في مباراة الذهاب بهدف لمثله، والفوز على الأهلي في مباراة العودة بهدف نظيف من توقيع أشرف بن شرقي.

ملخص ونتيجة المباراة:- 

بدأت المباراة هادية بين الطرفين وكانت الكرة الأخطر في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، بعد عرضية متقنة من التونسي معلول ولكن حارس مونانا الجابوني يتصدى للكرة.

وتمكن البديل ميدو جابر من تسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، معلنًا عن أول أهداف المباراة، لتصبح النتيجة الكلية تقدم الأهلي بخمسة أهداف مقابل لاشئ مجموع المبارتين.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

لمشاهدة أهداف المباراة كاملة أضغط هنا

شاهد المزيد من:-

بالفيديو: لحظة توقيع عبد الله السعيد للزمالك

عبد الله السعيد: “نعم وقعت للزمالك”.

أحمد مرتضى: منحنا ترك أل شيخ الرئاسة الشرفية للزمالك

مشاهدة بث مباشرة لحظة إعلان صفقة القرن

《الفيفا》”خصم 6 نقاط من الزمالك بعد ثلاثة أشهر”

بالفيديو: ماذا قال عبد الله السعيد عن توقيعه للزمالك؟

موعد مباراة الزمالك و ديشا والقنوات الناقلة

مهاجم الزمالك يوافق على الرحيل للخليج بشرط

Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on Twitter

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.