الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / مشاهدة هاتريك محمد صلاح اليوم في واتفورد
محمد صلاح
محمد صلاح

مشاهدة هاتريك محمد صلاح اليوم في واتفورد

في يوم إثباث الذات تمكن الدولي المصري محمد صلاح من تسجيل هدفين في المباراة التي تجمع فريق ليفربول مع نادي واتفورد في الأسبوع الحادي والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز,

وسجل صلاح الهدف الأول لليفربول في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، بعد ترقيصة أكثر من رائعة لمدافعي واتفورد، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 42 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين مقابل لاشئ.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد نادي ليفربول إلى النقطة 63 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد لعبه 30 مباراة تمكن من الفوز في 18 مباراة وتعادل 9 مباريات وخسر 4 مباريات فقط كانت أخرهم أمام مانشستر يونايتد الجولة الماضية.

وعلى الجانب الأخر يلعب فريق واتفورد المباراة وهو في المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة.

وينتظر عشاق نادي ليفربول مباراة في غاية القوة في ربع نهائي دوري أبطال أوربا، حيث يواجه فريق مانشستر سيتي في ربع نهائي البطولة.

وبهذا الهدف ارتفع رصيد محمد صلاح من الأهداف إلى الهدف رقم 26 متصدرًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وبفارق هدفين عن أقرب منافسيه هاري كين مهاجم نادي توتنهام.

وحقق صلاح أفضل انطلاقة في تاريخ نادي ليفربول هذا الموسم متفوقًا على لاعب برشلونة لويس سواريز.

وبعد هاتريك اليوم أصبح أبو صلاح الهداف التاريخي لفريق ليفربول بعد تمكنه من تسجيل 34 هدف في الموسم الأول له مع ليفربول في مختلف البطولات.

وينافس محمد صلاح على الحذاء الذهبي له هذا الموسم مع الأرجنتيني ليونيل ميسي وهاري كين والبرتغالي كريتسيانو رونالدو ليصبح صلاح من أفضل لاعب العالم هذا الموسم، بعد فوزه بأفضل لاعب في إفريقيا.

لمشاهدة الأهداف أضغط هنا

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.