الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / جنايات الجيزة تؤجل محاكمة ريهام سعيد لـ21 مارس مع استمرار حبس المتهمين

جنايات الجيزة تؤجل محاكمة ريهام سعيد لـ21 مارس مع استمرار حبس المتهمين

عقدت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار السيد البدوي، أولى جلسات محاكمة الإعلامية ريهام سعيد و7 متهمين أخرين من بينهم فريق إعداد برنامج صبايا الخير الذي تقدمه الإعلامية السابق ذكرها على شاشة تلفزيون النهار، وقضت المحكمة بتأجيل الجلسة لـ21 مارس الجاري مع استمرار حبس المتهمين، وقوفًا على رغبة هيئة الدفاع.

وكانت النيابة العامة قد قررت، إحالة ريهام سعيد ومعدي برنامجها إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، بأمر من المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، بعد تحقيقات أسفرت عن توجيه اتهامات مباشرة للمتهمين وتتضمن، ارتكاب جرائم التحريض والاشتراك في التحريض على اختطاف طفلين، ونشر أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام والاتجار في البشر.

هذا وأكدت تحريات أجهزة الأمن تحقيقات النيابة العامة، بأن ريهام سعيد وفريق برنامجها، ارتكبوا واقعة اختطاف أطفال بهدف تصوير حلقة تلفزيونية من خلال تحريض مباشر من الإعلامية وفريق إعدادها.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.