الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / ماذا حدث بين الفنانة “آمال ماهر” وتركي آل شيخ؟

ماذا حدث بين الفنانة “آمال ماهر” وتركي آل شيخ؟

ندى عبدالغني

قامت الفنانة آمال ماهر، صباح يوم الإثنين 19 مارس، بتحرير محضر ضد “تركي آل شيخ” الرئيس الشرفي للنادي الأهلي ورئيس الهيئة الرياضية بالمملكة العربية السعودية، وذلك في الساعة الـ7 صباحاً بقسم شرطة المعادي تتهمه بالإعتداء عليها بالضرب داخل منزلها بدائرة القسم.

 

أفاد مصدر بمديرية أمن القاهرة أن الفنانة ذهبت إلى القسم بصحبة شقيقها، وقامت بعمل تقرير طبي يفيد بإصابتها بكدمة في عينها اليسرى، مضيفاً أنه سيتم إخطار “تركي” و السفارة السعودية بضرورة مثوله أمام النيابة بالقاهرة للتحقيق معه في البلاغ المقدم ضده.

على ذلك  قصة العلاقة السرية بينها، حيث انتشرت منذ فترة شائعات تفيد بوجود علاقة بين الفنانة “آمال ماهر ” و”تركي آل شيخ” مستشار الديوان الملكي السعودي، على ذلك قام الإعلامي “محمد الغيطي” بإذاعة هذا الخبر في سبتمبر الماضي في برنامجه “صح النوم” المذاع على قناة Ltc، مضيفاً أن “تركي” ترك لها طائرة خاصة تحت تصرفها الشخصي، كما أنه قام بكتابة أغنية “برج الحوت” لها لأنها من مواليد هذا البرج” واتفق مع عمرو دياب بغنائها وذلك مقابل مليون دولار و 4 سيارات.

 

على جانبه قامت “آمال ماهر” بإصدار بياناً صحفياً تنفي فيه كل هذه الشائعات، مؤكدة أن كل كل هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة، وأضافت أن حياتها الشخصية تخصها وحدها، مطالبة من الجماهير عدم الإنجراف وراء هذه الشائعات التي هدفها تشويه رسالتها الفنية التي تقدمها، وأنها لا تفكر في الزواج من الأساس، حتى فوجئ الجمهور بتحريرها محضر ضدده.

 

أشارت مصادر آخرى أنه بالفعل كان هناك علاقة بينهما، نتج عنها تدخل “تركي” في حياتها الشخصية والفنية والسيطرة عليها، حتى تسبب في تعطيلها فنياً، ونشبت بينهما خلافات عديدة خلال الفترة الماضية، حتى طلبت منه أن يحضر إلى منزلها لإنهاء تلك الخلافات، ولكن فور وصوله نشب خلاف  بينهما وتعدى عليها بالضرب، مما دفعها بالتوجه إلى القسم لتحرير محضر ضده.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن nada abdelghani

ندى عبدالغنى عبدالحميد، طالبة بكلية آداب إعلام جامعة عين شمس، 20 سنة. صحفية بقسم الحوادث لإهتمامى بالأحداث والقضايا الجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.