الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / مكرم محمد أحمد: السيسي كان صادقًا في كل إجاباته خلال الحوار
الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

مكرم محمد أحمد: السيسي كان صادقًا في كل إجاباته خلال الحوار

قال الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن حوار الرئيس السيسي مع المخرجة ساندرا نشأت كشف أن الرئيس ليس عقائديًا لكنه متدين طبيعي، مضيفًا أن السيسي كان صادقًا في جميع إجاباته خلال الحوار.

وتابع مكرم محمد أحمد، خلال مكالمة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم، أن من حقنا أن نسأل الرئيس عن أسباب اتخاذه بعض الأمور ومعرفة سبب نجاحه أو إخفاقه في اتخاذ قرارٍ ما، كما أن للرئيس الحق في التصريح بمشاكله وقضاياه، مشيرًا أنها كانت نقطة بالغة الأهمية في اللقاء.

وأضاف مكرم محمد أحمد، أن أي رئيس وخاصة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مهمته الأساسية في هذا الظرف أن يصنع الأمل ويضعه في نفوس المصريين، ويثبت بالفعل أن هذا الأمل ليس أحلام يقظة، وإنما هو أمل يستند إلى امكانيات حقيقة، الأمر الذي برع فيه الرئيس بسبب رغبته في إحياء الأمل لدى المصريين كان واضحا وقويا، معقبًا، ” أعتقد أنه نجح في هذا المجال”.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.