الرئيسية / اخبار العالم / رئيس وزراء الهند ردًا على رسالة “السيسي”: انتقلت بمصر إلى بر الأمان

رئيس وزراء الهند ردًا على رسالة “السيسي”: انتقلت بمصر إلى بر الأمان

كتب/ عاصم رضا

نقل سامح شكري، وزير الخارجية، رسالةً من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي إلى رئيس وزراء الهند، ناريندرا مودي، اليوم الجمعة، خلال زيارته إلى نيودلهي لترأس وفد مصر في أعمال الدورة السابعة للجنة المشتركة المصرية الهندية.

وقال المستشار أحمد أبو زيد، الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية، إن رسالةَ الرئيسِ تؤكد على مدى الحاجة إلى تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، وتعزيز التعاون في القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأشار وزير الخارجية المصري، إلى التطورات الهائلة التي تمت في العلاقات بين مصر والهند خلال السنوات الثلاث الأخيرة، مؤكدًا على تطلع القاهرة إلى استقبال رئيس الوزراء الهندي في أقرب وقت ممكن.

ومن جانبه، طلب رئيس الوزراء الهندي توصيل رسالة إلى الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، ينقل خلالها تحياته وتمنياته بالتوفيق في الانتخبات الرئاسية القادمة، واصفًا إياه بالقائد العظيم الذي استطاع قيادة مصر من مرحلة خطيرة إلى بر الأمان.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عاصم رضا

طالبُ علمٍ، وصحفيٌ مهتم بالأخبار العالمية، أتخذُ من قراءةِ الأخبارِ وإذاعتِها هواية، ولعل أكثر ما دفعني إلى الكتابة حاجتي إلى معاتبة نفسي باستمرار والتعبير عما يصول ويجول داخلي...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.