الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / نيمار يشعل حربًا عالمية.. وفريق يعد عرضًا مغريًا لضمه

نيمار يشعل حربًا عالمية.. وفريق يعد عرضًا مغريًا لضمه

كتب/ عاصم رضا

ذكرت صحيفة “الإكسبرس” أن المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، يخطط لصفقة من العيار الثقيل، حيث ينوي سرقة البرازيلي نيمار، والفوز بالمعركة التي تدور بين العديد من الفرق العملاقة مثل ريال مدريد بشأن ضم نجم باريس سان جيرمان.

وقالت الصحيفة، إن “مورينيو” سيعمل على ضم نيمار إلى صفوفه من خلال تقديم عرض مغرٍ بقيمة 261 مليون جنيه إسترليني، في الميركاتو الصيفي المقبل، مشيرةً إلى رحيل الفرنسي بول بوجبا متوسط ميدان الشياطين الحمر إلى باريس سان جيرمان.

وأوضحت الصحيفة أن نادي مانشيستر يونايتد سيقدم 30 مليون جنيه إسترليني بشكل سنوي إلى نيمار حال انضمامه إلى الشياطين الحمر، (30 مليون جنيه إسترليني يعاد 34 مليون يورو).

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يسعى هو الآخر إلى ضم اللاعب البرازيلي، الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان، في الميركاتو الصيفي الماضي في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو، إلا أن اللاعب لا يبدو سعيدًا ويسعى إلى الانضمام إلى فريق آخر.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عاصم رضا

طالبُ علمٍ، وصحفيٌ مهتم بالأخبار العالمية، أتخذُ من قراءةِ الأخبارِ وإذاعتِها هواية، ولعل أكثر ما دفعني إلى الكتابة حاجتي إلى معاتبة نفسي باستمرار والتعبير عما يصول ويجول داخلي...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.