الرئيسية / اخبار الشرق الاوسط / سلسلة قرارات إدانة لإسرائيل.. ونتنياهو يرد بغضب

سلسلة قرارات إدانة لإسرائيل.. ونتنياهو يرد بغضب

كتب/ عاصم رضا

هاجم رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، مجلس حقوق الإنسان الأممي، واصفًا إياه بـ”سيرك العبث”، وذلك على غرار القرارات التي اعتمدها المجلس، والتي تدين الانتهاكات التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي يومًا بعد يوم تجاه الفلسطينيين.

وقال “نتنياهو” في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن القرارات التي التي اتخذها مجلس حقوق الإنسان تجاه إسرائيل بخصوص انتهاكاتٍ قام بها الجيش الإسرائيلي ضد الفلسطينيين لا علاقة لها بالواقع، حيث اعتبر تلك القرارات ناجمة عن اتهامات باطلة.

وذكر “بينامين نتنياهو” في تغريدته، اليوم السبت، أن تلك القرارات تستهدف “الديمقراطية الوحيدة في الشرق الأوسط”، موضحًا أن أداء مجلس حقوق الإنسان لا يتسم بالدقة، خاصة عندما يصدر سلسلة من قرارات الإدانة.

كان قد اعتمد مجلس حقوق الإنسان للأمم المتحدة، أمس الجمعة، 5 قرارات إدانة للكيان الصهيوني المحتل، وتؤكد حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة ذات السيادة، ووقف الانتهاكات التي يقوم بها الجيش الإسرائيلي ضد الفلسطينيين والانسحاب إلى حدود 1967، والعمل على تنفيذ قرارات مجلس الأمن في أسرع وقت بهذا الصدد.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عاصم رضا

طالبُ علمٍ، وصحفيٌ مهتم بالأخبار العالمية، أتخذُ من قراءةِ الأخبارِ وإذاعتِها هواية، ولعل أكثر ما دفعني إلى الكتابة حاجتي إلى معاتبة نفسي باستمرار والتعبير عما يصول ويجول داخلي...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.