الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / سفير مصر بالرياض يطمئن على الحالة الصحية للمصابين في حادث الاعتداء الصاروخي
سفير مصر بالرياض يطمئن على الحالة الصحية للمصابين الثلاث

سفير مصر بالرياض يطمئن على الحالة الصحية للمصابين في حادث الاعتداء الصاروخي

كتب/ عبدالله شنب

توجه السفير “ناصر حمدي” سفير جمهورية مصر العربية في الرياض ظهر اليوم إلى مستشفى “الشميسي” في العاصمة السعودية “الرياض”، وذلك على رأس وفد من السفارة المصرية لمتابعة الحالة الصحية للمواطنين المصريين الثلاثة الذين أُصيبوا مساء أمس على خلفية الصورايخ التي تم إطلاقها من جانب الحوثيين على مدينة الرياض.

وأوضح “حمدي” بأنه جاري التنسيق مع السلطات السعودية لإنهاء الإجراءات اللازمة لنقل جثمان الشهيد “عبد المطلب أحمد حسين على” الذي وافته المنية إثر سقوط شظايا الصواريخ الحوثية، وذلك على نفقة الدولة في أسرع وقت ممكن.

كما اطمئن على الحالة الصحية للمواطنين الثلاثة محمد أحمد حسين “شقيق المتوفى”، وشهاب محمود حسين “ابن عم المتوفى”، وطارق أبو طالب محمد، والتأكد من تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية لهم.

وأشار إلى استقرار حالة المواطنين المصابين، وأن أحد المصابين سيغادر المستشفى غدًا، بينما سيظل باقي المصابين لاستكمال فترة العلاج الخاصة والاطمئنان على حالتهم الصحية.

كما حرص على تقديم خالص التعازي والمواساة لذوي المواطن “عبد المطلب أحمد حسين”، داعيًا الله أن يتغمده بواسع رحمته.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.