الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة الأرجنتين وإسبانيا الودية اليوم

أهداف مباراة الأرجنتين وإسبانيا الودية اليوم

في مباراة قوية دية بطابع رسمي، يواجه المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي منتخب إسبانيا بقيادة الفنان إنيستا، في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

تشكيلة المنتخبين:- 

أعلن المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني عن تشكيلة فريقه وجاءت كالأتي:- روميريو في حراسة المرمى، وتاجليافيكو وأوميندي وروخو وبوستوس في خط الدفاع، وبيلبا وماسكيرانو وبانيجا وميزا وهيجواين ولويسلسو.

ويغيب أفضل لاعب في العالم ميسي عن المواجهة الثانية على التوالي.

وجاءت تشكيلة المنتخب الإسباني كالتالي:-دي خيا في حراسة المرمى، وكارفخال وراموس وبيكيه وجودي ألبا في خط الدفاع، وكوي وتياجو وإنيستا وأسينسو في خط الوسط، وإيسكو وكوستا في خط الهجوم.

 

مجموعة منتخب الأرجنتين:-

ويأتي المنتخب الأرجنتيني في مجموعة سهلة نسبيًا، حيث يأتي في المجموعة الرابعة في كأس العالم بصحبة المنتخب النيجيري والمنتخب الكرواتي والأيسلندي.

مجموعة منتخب إسبانيا في كأس العالم:-

يأتي المنتخب الإسباني في المجموعة الثانية في كأس العالم بجانب المنتخب البرتغالي والمنتخب التونسي والإيراني.

تاريخ مواجهات المنتخبين:- 

واجه منتخب التانجو منتخب الماتودر الأسباني في 13 مباراة سابقة، تمكن الأرجنتين من الفوز في 6 مباريات، وتلقي 5 هزائم، وحسم التعادل 3 مباريات بين المنتخبين.

ملخص ونتيجة المباراة:- 

تمكن المنتخب الإسباني من التقدم بالهدف الأول عن طريق ديجو كوستا في الدقيقة 12 من عمر المباراة، معلنًا عن أول أهداف المباراة.

وانتهت المباراة بفوز الأسبان بسداسية مقابل هدف وحيد، سجل الأهداف ديجو كوستا هدف، وإيسكو ثلاثة أهداف وتياجو ألكاندرا هدف وحيد، وباجو إسياس هدف وحيد.

الأهداف:-

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.