الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة البرازيل وألمانيا الودية اليوم

أهداف مباراة البرازيل وألمانيا الودية اليوم

في إطار استعدادات المنتخب البرازيلي والألماني لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، يواجه المنتخب البرازيلي الألماني في مباراة قوية جدًا للمنتخبين، حيث تلعب المباراة في تمام الساعة 8.45 بتوقيت القاهرة، حيث تذاع المباراة على قناة بي إن سبورت 1.

تشكيلة المنتخبين:- 

أعلن المدير الفني لمنتخب السيلساو تشكيلة فريقه وجاءت كاالأتي:- أليسون في حراسة المرمى، وداني ألفيس وميراندا وتياجوا سيلفا ومارسيلوا في خط الدفاع، وباولينو وكاسيمير وفرناندينو وويليان نجم نادي تشيلسي وكوتينيو نجم برشلونة، في خط الوسط، وجابرييل جيسوس في خط الهجوم.

كما أعلن المدير الفني للمنتخب الألماني تشكيلة فريقه وجاءت كالأتي بيرند لينو في حراسة المرمى، وروديجر وبواتينج وجينتر وكيميش وجوندوجان وجورتسيكا ومارفين وبلاتنهارت وشتيندل وساني وفيرينر.

تاريخ مواجهات منتخب ألمانيا والبرازيل:-

واجه حامل لقب كأس العالم النسخة الماضية، المنتخب الألماني فريق السامبا 21 مباراة في مختلف البطولات، تمكن منتخب البرازيل من الفوز في 12 مباراة، وحقق منتخب ألمانيا الفوز في 3 مباريات فقط، وتعادلا المنتخبين 5 مباريات.

وسجل المنتخب البرازيلي 38 هدف، بينما سجل لاعب ألمانيا 28 هدف في الشباك البرازيلية.

أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات المنتخبين:- 

حقق الماكينات الألمانية فوز عريض وتاريخي النسخة الماضية من كأس العالم، وسط جماهير البرازيل، حيث تمكن من الفوز عليهم بسباعية مقابل هدف وحيد، في نصف نهائي البطولة.

أبرز الغائبين عن مواجهة اليوم:- 

يعد البرازيلي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار أبرز الغائبين عن مباراة اليوم، وذلك بعد معاناته من الإصابة قبل مواجهة الريال الأخيرة.

ملخص ونتيجة المباراة:-

تمكن المنتخب البرازيلي من التقدم على ألمانيا في الدقيقة 38 من عمر المباراة، عن طريق خيسوس، معلنًا عن أول أهداف المباراة.

الهدف الأول للبرازيل:-

موضوعات متعلقة:-

ترتيب مجموعات كأس العالم روسيا 2018

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.