الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة منتخب مصر واليونان الودية اليوم

أهداف مباراة منتخب مصر واليونان الودية اليوم

في إطار استعداد المنتخب المصري لنهائيات كأس العالم، يحل الفراعنة ضيوفًا على منتخب اليونان، حيث تلعب المباراة في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة على قناة أون سبورت، ودي إم سي سبورت.

تشكيلة منتخب مصر واليونان:- 

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري تشكيلة منتخبه وجاءت كالأتي:- محمد عواد في حراسة المرمى، وسعد سمير وعلي جبر وأحمد المحمدي وعمر جابر في خط الدفاع، ومحمد النني وحسام عاشور ورمضان صبحي ومؤمن زكريا وأفشة في خط الوسط، ومروان محسن في خط الهجوم.

تاريخ مواجهات المنتخبين:- 

واجه الفراعنة منتخب اليونان في 12 مناسبة سابقة، تمكن المنتخب اليوناني من الفوز على منتخب الفراعنة في 5 مناسبات، بينما تمكن مصر من الفوز على اليونان في 3 مناسبات، وحسم التعادل في 4 مباريات.

مجموعة المنتخب المصري في كأس العالم:- 

يأتي المنتخب المصري في المجموعة الأولى في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، بجانب أصحاب الأرض روسيا والمنتخب الأوروجواني والمملكة العربية السعودية.

بينما لم يتمكن المنتخب اليوناني من الصعود إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

نتيجة المباريات السابقة للمنتخبين:-

فاز المنتخب البورتغالي على الفراعنة بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة الودية الأخيرة، حيث سجل أهداف البرتغال رونالدو، وسجل هدف مصر الوحيد محمد صلاح.

على الجانب الأخر شهدت المبارتين الأخيرتين لليونان هزيمة وفوز، الهزيمة من المنتخب السويسري بهدف وحيد، والفوز على الطواحين الهولندية.

ملخص ونتيجة المباراة:- 

في فرصة هدف مؤكد في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، أضاع مؤمن زكريا هدف مؤكد بعد أسيست رائع من رمضان صبحي لينفرد زكريا بالمرمى منفردًا ولكن الحارس يتصدى لها.

وبعد هجمة منظمة في الدقيقة 30 من عمر المباراة، تمكن المنتخب اليوناني من تسجيل الهدف الأول في المباراة عن طريق كاريريس.

الهدف الأول اليونان:-

موضوعات متعلقة:-

ترتيب مجموعات كأس العالم روسيا 2018

فيديو أهداف مباراة الجزائر وإيران اليوم

مشاهدة بث مباشرة مباراة مصر واليونان اليوم

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.