الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / أهالي قنا يحتشدون أمام اللجان للتصويت في الانتخابات الرئاسية

أهالي قنا يحتشدون أمام اللجان للتصويت في الانتخابات الرئاسية

كتب/ عاصم رضا

تشهد محافظة قنا إقبالًا شديدًا من المواطنين على لجان التصويت، خلال اليوم الثالث على التوالي من سباق الانتخابات الرئاسية، حيث تم مد عملية التصويت إلى الساعة العاشرة، بسبب الازدحام الشديد للمواطنين أمام اللجان الانتخابية فضلًا عن سوء الأحوال الجوية.

وأفاد مراسل قناة “أون لايف” بازدياد الكتلة التصويتية بمحافظة قنا في اليوم الثالث حيث تم تجميع حوالي نصف عدد من لهم حق التصويت خلال اليومين الماضيين، مشيرًا إلى أنه تم تجميع نصف الكتلة التصويتية الثانية قبل قليل.

وأضاف مراسل القناة بمحافظة قنا إلى أن الأهالي يحتشدون أمام اللجان منذ صباح اليوم الأربعاء، موضحًا أن الدقائق الأخيرة تشهد إقبالًا غير مسبوق، رغم اضطراب الأحوال الجوية، وكثرة العواصف الترابية.

وأكد أن السيدات في اللجان الانتخابية التي يغطيها يطغون على المشهد، حيث يشاركن بصورة كبيرة، فضلًا عن الشباب الذين بدأوا بالاحتشاد بصورة لم تشهدها اللجان في اليومين الماضيين.

الجدير بالذكر أنه يبلغ عدد الأفراد الذين لهم حق الانتخاب في كل محافظات مصر 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبًا، تم توزيعهم على 13 ألف و706 لجنة فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، وتحت إشراف ما يقارب الـ18 قاض وبمعاونة 110 ألف موظف حكومي.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عاصم رضا

طالبُ علمٍ، وصحفيٌ مهتم بالأخبار العالمية، أتخذُ من قراءةِ الأخبارِ وإذاعتِها هواية، ولعل أكثر ما دفعني إلى الكتابة حاجتي إلى معاتبة نفسي باستمرار والتعبير عما يصول ويجول داخلي...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.