الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / إقبال شديد على اللجان الانتخابية بالإسكندرية رغم سوء الأحوال الجوية

إقبال شديد على اللجان الانتخابية بالإسكندرية رغم سوء الأحوال الجوية

كتب / عاصم رضا

تزايدت الأمطار خلال الساعات الماضية في محافظة الأسكندرية، خلال اليوم الثالث من عملية التصويت في سباق الانتخابات الرئاسية، إلا أن ذلك لم يثنِ المواطنين عن النزول للمشاركة في عملية التصويت.

وتم إغلاق ميناء الإسكندرية بالإضافة إلى ميناء الدخيلة بسبب سوء الأحوال الجوية في المحافظة، بالتوازي مع ازدياد عدد الناخبين، من بينهم كبار سن ونساء، شارك في مساعدتهم مواطنون شباب، بالإضافة إلى عناصر الجيش والشرطة.

ويستمر المستشارون والموظفون المعاونون، في تأدية واجبهم دون أدنى تقصير في كل اللجان الانتخابية بكل محافظات مصر دون النظر إلى سوء الأحوال الجوية أو مد فترة التصويت.

وتسير عملية تأمين اللجان الانتخابية بشكل مستقر رغم سوء الأحوال الجوية، حيث لم تؤثر الأحوال الجوية السيئة على عناصر الجيش والشرطة ولم تمنعهم من أداء واجبهم الوطني والاستمرار في تأمين اللجان ومساعدة الناخبين.

يذكر أن عدد الأفراد الذين لهم حق الانتخاب في كل محافظات مصر 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبًا، تم توزيعهم على 13 ألف و706 لجنة فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، وتحت إشراف ما يقارب الـ18 قاض وبمعاونة حوالي 110 ألف موظف حكومي.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عاصم رضا

طالبُ علمٍ، وصحفيٌ مهتم بالأخبار العالمية، أتخذُ من قراءةِ الأخبارِ وإذاعتِها هواية، ولعل أكثر ما دفعني إلى الكتابة حاجتي إلى معاتبة نفسي باستمرار والتعبير عما يصول ويجول داخلي...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.