الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / زيادة الإقبال في الساعات الأخيرة على لجان الانتخابات

زيادة الإقبال في الساعات الأخيرة على لجان الانتخابات

كتب/ عاصم رضا

تستمر عملية التصويت لليوم الثالث على التوالي في انتخابات الرئاسة المصرية، ورغم سوء الأحوال الجوية، إلا أن اليوم، الأربعاء، شهد إقبالًا شديدًا على اللجان الانتخابية في كل محافظات مصر، ما دفع الهيئة الوطنية للانتخابات إلى مد فترة التصويت حتى العاشرة مساءً، بدلًا من التاسعة.

وأعرب المستشار محمود الشريف، المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، عن بالغ سعادته بوعي الشعب المصري، وحبه لوطنه، مؤكدًا أن قرار مد فترة التصويت نتج عن الإقبال الشديد للمواطنين على لجان الاقتراع، فضلًا عن سوء الأحوال الجوية.

وشهد الشارع المصري، منذ انطلاق سباق الانتخابات الرئاسية، حالة من الفرحة والسعادة بين المواطنين، والتي صاحبتها الأغاني الوطنية التي جابت المحافظات، لحث المواطنين على المشاركة في بناء مصر.

الجدير بالذكر أنه يبلغ عدد الأفراد الذين لهم حق الانتخاب في كل محافظات مصر 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبًا، تم توزيعهم على 13 ألف و706 لجنة فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، وتحت إشراف ما يقارب الـ18 قاض وبمعاونة 110 ألف موظف حكومي.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عاصم رضا

طالبُ علمٍ، وصحفيٌ مهتم بالأخبار العالمية، أتخذُ من قراءةِ الأخبارِ وإذاعتِها هواية، ولعل أكثر ما دفعني إلى الكتابة حاجتي إلى معاتبة نفسي باستمرار والتعبير عما يصول ويجول داخلي...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.