الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / ملخص بيان مرتضى الناري ضد الأهلي وتنظيم الإعلام

ملخص بيان مرتضى الناري ضد الأهلي وتنظيم الإعلام

كتب/يوسف العربي

أصدر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بيان رسمي اليوم هاجم فيه رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام السيد مكرم محمد أحمد والمسئولين في الأهلي.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة مكرم محمد أحمد قد أصدر قرار بإيقاف برنامج ملعب الشريف لمدة شهر وتغريم قناة《LTC》مبلغ 50 ألف جنيه على خلفية هجوم المستشار مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية على الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وجاء ملخص بيان مرتضى منصور الناري كالتالي

مرتضى يهاجم رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

شن المستشار خلال البيان هجوم على مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قائلا”أين كنت حينما تطاول عدلي القيعي و إبراهيم المنيسي على مرتضى منصور في برنامج ملك و كتابة أين كنت حينما تم وصفي بالكلب الذى يلهث وراء تركي آل شيخ للحصول على الأموال هل كنت نائم؟”

وأضاف دائما ما يتم إيقاف البرامج التى أظهر فيها للدفاع عن نفسي وعن كل من يتجاوز في حقي أما باقي البرامج لأحد يمسها فهل هذا هو المجلس الأعلى للإعلام أم المجلس الأعلى للأهلي.

مرتضى يبرئ نفسه من الإساءة للخطيب

أكد المستشار خلال البيان أنه لم يتجاوز في حق الكابتن محمود الخطيب أو أي أحد خلال مداخلته ولم يذكر اسم أي شخص بل أنه دائما ما يؤكد على قيمة النادي الأهلي وجماهيره ورموزه وأنه هرم من أهرامات الرياضة في مصر ومن يرى غير ذلك فهو أعمى.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.