الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / نجوم الفن يشاركون في الانتخابات الرئاسية.. أبرزهم عادل إمام
انتخابات الرئاسة
انتخابات الرئاسة

نجوم الفن يشاركون في الانتخابات الرئاسية.. أبرزهم عادل إمام

شارك مجموعة من الشخصيات العامة، والسياسيين، والإعلاميين، وأيضًا نجوم الفن، في العملية الانتخابية، إيمانًا بأهمية المشاركة، وبحقهم الدستوري فى ذلك، وجاء شعارهم “انزل.. شارك.. انتخب”.

شارك الزعيم “عادل إمام” في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، بمقر لجنته الانتخابية، في مدرسة بدر بحى الدقي، أول يوم في الانتخابات، مشددًا على أن المشاركة واجب وطني.

ولقت الانتخابات أيضًا مشاركة من جانب الفنانة يسرا، قائلة إنها مواطنة مصرية تحرص على المشاركة، فهذا حقها الدستورى.

وأضافت أن الإخوان حكموا البلاد، نتيجة لعدم المشاركة وقتها، وناشدت جميع المصريين للمشاركة فى الانتخابات.

أما عن الفنانة ليلى علوي، وصلت لمقر لجنتها الانتخابية فى مصر الجديدة، وأدلت بصوتها الانتخابي، معربة عن سعادتها لمشاركة جميع سيدات مصر في انتخابات الرئاسة لعام 2018.

ونشرت على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “إن أمانتي توجب علّى الإدلاء بصوتي لأنه حق، وواجب علينا جميعًا تجاه وطننا مصر، إلا أنه في رأيي أن الأهم وهو تربية أبنائنا على ذلك، وأن يعتادوا على الإدلاء بصوتهم، لتكون واجبات أساسية في حياتهم كالصلاة، والإجازة مع العائلة، وغير ذلك، وهذا كله لن يتم إلا بتوعية مداركهم، واصطحابهم للجان، وهذا ما كنت أفعله مع ابني في السنوات الماضية، من أجل رفع وعيه بالمسئولية تجاه نفسه وتجاه الوطن، ولكي يدرك حقه وحقنا في التصويت”.

وقالت إننا شهدنا الكثير من الإنجازات في البنية الأساسية والاقتصادية والطرق والزراعة والغاز، كما مررنا بمرحلة صعبة، مؤكدة على أن غدًا سيكون أفضل، وأن ما نخطط له اليوم لنكون دولة كبيرة، سنحصده غدًا في أبنائنا “جيل المستقبل”.

ومن جانبه، أكد الفنان رشوان توفيق على أن المشاركة في العملية الانتخابية، واجب على كل المصريين، وجاء ذلك عقب إدلاء صوته الانتخابي في مدرسة القومية المشتركة لجنة رقم 7 بالزمالك، خلال تصريح لـصوت الأمة.

وأضاف أن ما فعله السيسى أثناء ال4 سنوات، لم نشهده منذ 40 عامًا.

وفي سياق متصل، شددت الفنانة هالة صدقي، على أهمية فهم المصريين لمسئوليتهم في المشاركة الانتخابية، مشيرة إلى أن الانتخابات تشهد كثافة المشاركة من جانب سيدات مصر، وجاء ذلك خلال لقائها مع برنامج “ست الحسن”.

وشارك الفنان مصطفى فهمي في الانتخابات، وأدلي بصوته بمقر لجنته الانتخابية، في وزارة الزراعة فى الدقي، مؤكدًا على أهمية المشاركة فى الانتخابات من جانب كافة المواطنين، مضيفًا أن مصر لن تتحسن إلا بالمشاركة.

وأدلت الفنانة سميرة أحمد بصوتها الانتخابي بمقر اللجنة الانتخابية، رقم 3 بكلية التربية الرياضية بنات بالزمالك، قائلة أنه لابد من توحيد الصفوف، والتكاتف الشعبي، للانتصار على أعداء مصر، معربة عن سعادتها لمشاركة الشباب في الانتخابات الرئاسية.

وقالت الفنانة نادية الجندي “الحمد لله، قمت بواجبي تجاه وطني، وأنا على ثقة في نزول المصريين للمشاركة، لأنهم على علم بأهمية الحفاظ على الدولة.

والجدير بالذكر، أن كلًا من نهال عنبر، ومدحت صالح، والمخرجة بتول عرفة، والإعلامية هالة سرحان، ودينا رامز، وإنجى علي، وسما المصري، وصبري إسكندر، ومنال سلامة، وداليا البحيري، ورندا البحيري، روجينا وزوجها أشرف زكى، والمطرب الشعبي أحمد عدوية، وعبد الباسط حمودة، والفنانة رانيا محمود ياسين، وكريم عبد العزيز، ومحمد هنيدى، وأحمد السقا، ونيللى كريم، سبق أن شاركوا في الانتخابات الرئاسية، خلال اليومين الماضيين.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن سحر مصطفي

طالبة في جامعة الأزهر، وصحفية متدربة في قسم أخبار العالم بموقع المبدأ. [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.