الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / وزير التنمية الإدارية: ال500 جنيه ليست سببا في توافد المواطنين على اللجان

وزير التنمية الإدارية: ال500 جنيه ليست سببا في توافد المواطنين على اللجان

قال المهندس هاني محمود وزير التنمية الإدارية الأسبق، ال500 جنيه غرامة تخلف المواطنين عن الإدلاء بصوتهم في الانتخابات الرئاسية 2018 ” عمرها ما كانت سببا في نزول الناس” موضحا ” أنه تم الإعلان عنها كغرامة في الانتخابات السابقة ولم تطبق ولم تؤثر” مؤكدا أنها ليس لها قيمة وليست سببا في توافد الناس على اللجان”.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات قد أعلنت عن 500 غرامة لكل من قاطع الإنتخابات الرئاسية تفعيلاً لنص المادة 43 من القانون رقم 22 لسنة 2014 والتي من شأنها تنظيم الانتخابات الرئاسية، وتقول “يعاقب بغرامة لا تجاوز 500 جنيه من كان اسمه مقيدا بقاعدة بيانات الناخبين وتخلف بغير عذر عن الإدلاء بصوته فى انتخاب رئيس الجمهورية“.

يذكر ان المنافسة الانتخابية تضم كلا من الرئيس عبدالفتاح السيسي وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، ومن المعلوم أنه يتم فرز  صناديق الاقتراع في كل المحافظات على مستوى الجمهورية.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.