الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة برشلونة و إشبيلية اليوم

أهداف مباراة برشلونة و إشبيلية اليوم

كتب/يوسف العربي

يعود فريق برشلونة الإسباني للعب في بطولة الدوري التى يتصدر جدول ترتيبها برصيد 75 نقطة وذلك بعد فترة التوقف الدولي الأخيرة.

ويحل البلوجرانا ضيفا ثقيلا على فريق إشبيلية على ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل الأخير ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 《الليجا》.

ويسعى برشلونة إلى إحكام قبضته أكثر على صدارة الدوري وحسم اللقب قبل نهاية المسابقة ليتفرغ لمباريات دوري أبطال أوروبا.

ويفرق برشلونة عن أقرب منافسيه في الدوري فريق أتلتيكو مدريد ب11 نقطة و تنتظره مباراة هامة أمام فريق روما الإيطالي في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري الأبطال.

أما فريق إشبيلية فيسعى إلى تحقيق فوز يحسن به مركزه في الدوري حيث يحتل الفريق المركز السادس برصيد 45 نقطة.

ويحتاج إشبيلية إلى تحقيق انتصار لرفع المعنويات قبل اللقاء المرتقب أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان لقاء الدور الأول قد انتهى بفوز فريق برشلونة بهدفين لهدف، وسجل هدفي البرسا اللاعب باكو الكاسير بينما سجل هدف إشبيلية الوحيد جويدو بيزارو.

ملخص ونتيجة اللقاء

كلا الفريقين بدأ المباراة بطريقة جيدة وحاول الوصول إلى شباك الآخر لتسجيل هدف التقدم الذى تحقق بالفعل لأصحاب الأرض عند الدقيقة 37 بأقدام اللاعب فرانكو فاسكويز لينهي فريق إشبيلية الشوط الأول متقدما بهدف نظيف.

وفي الدقائق الأولى من الشوط الأول وبالتحديد عند الدقيقة 50 تمكن اللاعب موريال من تسجيل الثاني لإشبيلية وسط زهول لدكة بدلاء الفريق الكتالوني.

وفي الوقت الذى توقع فيه الجميع تعرض برشلونة للخسارة الأولى في الدوري هذا الموسم قلب الفريق الكتالوني الطاولة على أصحاب الأرض بهدفين في دقيقة واحدة الأول حمل توقيع لويس سواريز في الدقيقة 89 والثاني حمل توقيع البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي كان نقطة التحول في اللقاء لينحو برشلونة من خسارة كانت مؤكدة ويخرج بنقطة ثمينة من ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

الأهداف كاملة

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.