الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / هدف محمد صلاح في كريستال بالاس اليوم

هدف محمد صلاح في كريستال بالاس اليوم

تمكن الدولي المصري محمد صلاح من تسجيل هدف التقدم والفوز لنادي ليفربول الإنجليزي في المباراة التي جمعته مع فريق كريستال بالاس في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

وسجل الهدف الأول لليفربول السنغالي ساديو ماني، في الدقيقة 49 من عمر المباراة، ليدخل الفرعون المصري التاريخ مجددًا في الدقيقة 85.

ويكون صلاح هو هدف الدوري الإنجليزي بلا منافس هذا الموسم، بعد تسجيله 27 هدف في الدوري الإنجليزي ليكون الهداف التاريخي لنادي ليفربول في موسم واحد.

ويأتي صلاح في الترتيب الأول في تسجيل عدد أهداف هذا الموسم في مختلف البطولات، ويأتي أيضًا أكثر لاعب صناعة للأهداف في الدوري وفي دوري أبطال أوربا.

يواجه فريق ليفربول نادي كريستال بالاس اليوم السبت في إطار مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحل ليفربول ضيفًا على الأخير.

ويدخل نادي ليفربول المباراة وهو في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، بينما يأتي فريق كريستال بالاس في المركز 16 برصيد 30 نقطة.

ملخص ونتيجة المباراة:-

حصل السنغالي ساديو ماني على إنذار في الدقيقة 23 من عمر المباراة، بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء، بداعي التمثيل على حكم اللقاء.

وكاد المصري محمد صلاح أن يعدل النتيجة في الدقيقة 40 من عمر المباراة، بعد صاروخية من على حدود منطقة الجزاء ولكن الحارس يتصدى للكرة.

وتمكن السنغالي ساديو ماني من تسجيل الهدف الأول لليفربول بعد مرور 4 دقائق فقط من الشوط الثاني، ليعلن عن تعادل لليفر مع كريستال بالاس.

لمشاهدة الهدف أضغط هنا

موضوعات متعلقة:-

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.