الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / مكرم محمد: مانشيت “المصري اليوم” طعن في نزاهة الانتخابات
الأستاذ مكرم محمد أحمد
الأستاذ مكرم محمد أحمد

مكرم محمد: مانشيت “المصري اليوم” طعن في نزاهة الانتخابات

كتب/ عبدالله شنب

قال الأستاذ “مكرم محمد أحمد” رئيس المجلس الأعلى للإعلام، إن مانشيت “المصري اليوم” طعن في نزاهة الانتخابات، وكان على العاملين بالجريدة أن يتحروا الدقة والمهنية فيما يكتبونه، مشيرًا بأن المانشيت يتضمن اتهام خطير للدولة بأنها تقدم رشاوي من أجل حشد المواطنين.

وأضاف خلال اتصال هاتفي لبرنامج “هنا العاصمة”، مساء أمس، بأنه لا يرى أي إشكالية في تقديم الحكومة امتيازات خدمية للمواطنين وللقرى الأكثر مشاركة في الانتخابات، فهو أسلوب متبع في كافة دول العالم.

 وعن تصريح محافظ البحيرة بأنها ستكافئ القرى الأكثر فعالية في العملية الانتخابية، قال إن تصريح المحافظة ليس فيه أي غضاضة فهو من باب التشجيع على المشاركة.

وأعرب عن تمنيه، أن تعود جريدة المصري اليوم إلى عهدها السابق وتلتزم بالمهنية، مشيرًا بأن العضو المنتدب للمصري اليوم حضر مقر المجلس واعتذر عن المانشيت، وأقر بأنه يفتقد إلى المهنية، ويتضمن أخطاء سياسية.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.